عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2010, 01:08 AM   #2172
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-02-2010 الساعة : 01:08 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

شانيل تتوقع تحسن مبيعاتها وانتعاش السوق الامريكية


- قالت رئيسة المجلس الاستشاري لشانيل شركة المنتجات الفاخرة الفرنسية ان مبيعات الشركة تحسنت منذ الصيف الماضي وأن الاعمال في الولايات المتحدة تنتعش لكنها لم تعد بعد لمستوياتها قبل الازمة المالية العالمية.

وقالت فرنسواز دو مونتناي متحدثة في دبي على هامش مؤتمر عن الازياء تنظمه مجموعة كوميت مولبير الفرنسية لشركات المنتجات الفاخرة ان قطاع المنتجات الفاخرة سيواصل نموه على الرغم من تأثيرات الازمة المالية العالمية.

وقالت مونتناي لرويترز في حديث "هذا العام نواجه زيادة كبيرة جدا في المبيعات سواء من الازياء أو العطور أو مستحضرات التجميل."

وأضاف "حتى العام الماضي كان عاما جيدا بالنسبة للازياء والمجوهرات. كان الاحوال أصعب بالنسبة للعطور ومستحضرات التجميل."

وشانيل التي تشتهر بالحلل الصوفية وعقود اللؤلؤ الطويلة من بين 75 عضوا في كوميت كولبير التي ينتج أعضاؤها نحو ربع المنتجات الفاخرة في العالم.

ورفضت مونتناي التعليق على خطط الشركة في الشرق الاوسط لكنه قال ان المنطقة كانت دائمة مهمة بالنسبة لشانيل. وقالت انها تتوقع أن تواصل المبيعات في الولايات المتحدة ارتفاعها الذي بدأ في فبراير شباط الماضي.



صعود أرباح ميكروسوفت 51% وارتفاع سهم الشركة


- أعلنت شركة ميكروسوفت عن تسجيل قفزة نسبتها 51 في المائة في ارباحها الفصلية وذلك بفضل ارتفاع مبيعات برامجها الوندوز والاوفيس واطلاق أحدث منتجاتها لعبة الفيديو (هالو).

وقالت أكبر شركة لبرمجيات الحاسوب في العالم أن ارباحها عن الربع الاول للسنة المالية بلغت 5.4 مليار دولار أو 62 سنتا للسهم مقارنة مع 3.6 مليار دولار أو 40 سنتا للسهم في الربع نفسه قبل عام.



جنرال موتوز تعتزم سداد 2.1 مليار دولار للخزانة الامريكية


- قالت شركة جنرال موتورز الامريكية العملاقة لصناعة السيارات يوم الخميس انها توصلت الى اتفاق مع بنوك يتضمن تسهيلا ائتمانيا بقيمة خمسة مليارات دولار وستسدد 2.1 مليار دولار لدافعي الضرائب في الولايات المتحدة من خلال اعادة شراء أسهم ممتازة بعد اطلاق طرح عام أولي.

ويأتي الاعلان عن هذه الخطوات التي تهدف لدعم ميزانية جنرال موتورز قبل أيام من الحملة الترويجية المتوقعة التي ستطلقها البنوك لجذب مستثمرين محتملين لطرح عام أولي للاسهم لاكبر شركة صناعة سيارات أمريكية.

وستدفع تلك الاجراءات التي ستوفر على جنرال موتورز نفقات فائدة سنوية تبلغ نحو 500 مليون دولار الشركة خطوة الى الامام على المسار نحو السداد الكامل للديون المستحقة عليها لدافعي الضرائب وتشكل أهم اجراء تتخذه منذ أن أصبح دان اكرسون رئيسها التنفيذي في سبتمبر أيلول.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059958540

ونفذت جنرال موتورز عملية اعادة هيكلة في 2009 بحصولها على تمويل بلغ 49.5 مليار دولار من الخزانة الامريكية

وزادت مبيعات الشركة 25 في المئة الى 16.2 مليار دولار.

وقفزت اسهم ميكروسوفت 1.6 في المئة في تعاملات ما بعد الاغلاق الرسمي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس