عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2010, 10:59 AM   #3575
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-02-2010 الساعة : 10:59 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

"موبينيل" تستعد لتجريب تكنولوجيا الـ"lte" مع "هواوى" العالمية


تستعد الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" لإجراء تجارب على خدمات الجيل الرابع بالاعتماد على تكنولوجيا الـ"lte"، وذلك من خلال التعاون مع شركة "هواوى" خلال الفترة المقبل، على غرار التجارب التي أجرتها "هواوى" مع شركتي "فودافون مصر" و"اتصالات مصر".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059959278
كشف مصدر مسئول بشركة "هواوى" العالمية في تصريحات خاصة لـ"المال" عن اعتزام شركة "موبينيل" خوض تجارب تشغيل خدمات الجيل الرابع بالتعاون مع شركته قبل نهاية العام الحالي.
من جانبه قال ياسر شاكر، مدير قطاع التكنولوجيا بشركة "موبينيل" لخدمات التليفون المحمول أن الفترة المقبلة ستشهد قيام شركته بإجراء عدد من التجارب على خدمات تكنولوجيا الجيل الرابع بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية.
وأشار "شاكر" إلى أن السوق المحلية ما زالت تفتقر لوجود خدمات تعتمد على تكنولوجيا الـ"lte"، إلا أن التجارب تستهدف اختبار جودة هذه التكنولوجيا والبنية التحتية للشركات خلال الوقت الحالي، مستبعدا أن تكون شركته هي المقدم الأول لتكنولوجيا الجيل الرابع بالسوق المحلية في ظل عدم توافر أجهزة الهواتف المحمولة الدعامة لتكنولوجيا الجيل الرابع في مصر حتى الآن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس