عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2010, 07:59 PM   #3589
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-02-2010 الساعة : 07:59 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بلتون:اعلان الجزائر شراء جازي بعد تسديد الضرائب سلبي لمساهمي أوراسكوم تليكوم
القاهرة - قالت بلتون المالية القابضة تعليقا على إعلان أحمد أويحيى رئيس الوزراء الجزائرى أن الجزائر ستشتري حصة 100% من جازي، الوحدة الجزائرية التابعة لشركة أوراسكوم تليكوم (ORTE) ولكن بعد أن تسدد أوراسكوم تليكوم ديونها وتعيد تسديد الضرائب المتوجبة عليها هو خبر سلبى لمساهمى أوراسكوم تليكوم .
وقالت بلتون المالية "يعتبر هذا الخبر سلبياً بالنسبة إلى مساهمي أوراسكوم تليكوم كونه يزيد من الغموض المتصل بمصير جازي، وكذلك حول البنود النهائية في الصفقة بين "فيمبلكوم" و"أوراسكوم تليكوم" .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059960232
واضافت بلتون أنه سبق ان ذكرنا أن استمرار المشاكل في الجزائر قد يتسبب بانهيار الصفقة بين "فيمبلكوم" و"أوراسكوم تليكوم"، ويؤدي إلى إعادة تقييم تركيبة الصفقة المقترحة. وتابعت بلتون أن الجزائر تستمر في التشديد على أنها تزيد معاداتها للاستثمارات الأجنبية المباشرة، ما قد ينطوي على عقبات اقتصادية.
وكانت منال عبد الحميد المتحدث الرسمى ل أوراسكوم تليكوم القابضة قالت ردا على تصريحات رئيس الوزراء الجزائرى بشان شراء حكومته وحدة جيزى التابعة لاوراسكوم تليكوم "ان الادارة التنفيذية لشركتها ليس لديها تعقيب حتى الان على مضمون تصريحات الحكومة الجزائرية حول اقرارهم بصورة نهائية شراء جيزى" ، حسبما ذكرت جريدة المال .
واستبعدت عبد الحميد تاثر فرص نجاح الاندماج المرتقب مع شركة فيملكوم الروسية بتداعيات تصريحات الحكومة الجزائرية الاخيرة مستندة فى ذلك الى التصريحات المختلفة لمسئولى فيمبلكوم التى اكدت تمسكهم باتمام الصفقة رغم يقينهم من المشكلات التى تواجهها الوحدة الجزائرية التابعة لها .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس