عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2010, 01:18 AM   #2400
خبير بالأسواق
كاتب الموضوع : أيمن الحديدي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2010 الساعة : 01:18 AM
افتراضي رد: الاسهم الذهبية فى البورصة المصرية

ساويرس يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس الوزراء الجزائرى بشأن جيز

كشف المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة أوراسكوم تيليكوم عن محادثة بينه وبين رئيس الوزراء الجزائرى أحمد أويحى أمس، الثلاثاء، على خلفية التصريحات الذى أدلى بها الأخير مؤخراً بشان تأميم "جيزى".

وقال ساويرس فى تصريح خاص لـ"لليوم السابع"، إنه شرح لرئيس الوزراء الجزائرى الظروف الصعبة التى مرت بها الشركة منذ بداية الأزمة المصرية الجزائرية وحتى الآن.

وأكد ساويرس، أن موقف الجزائر من صفقة اندماج "ويذر انفستمنت" و"فيمبلكوم" الروسية لن يفشلها، حيث تم وضع شروط قوية للاندماج، لافتاً إلى أن الاندماج بين الشركتين ليس نهائياً، لاسيما أن الاندماج الكلى بينهما سيتم فى فبراير المقبل.

وأشار ساويرس إلى أن التصريحات الأخيرة للرئيس التنفيذى لشركه "تلينور" أحد المساهمين الرئيسيين فى "فيمبلكوم" الروسية، التى قال فيها إن اندماج "ويذر وفيمبلكوم" لم يحسم على الإطلاق، لم تكن موفقه.

وتعتبر تلك التصريحات هى الأولى لساويرس منذ تصريحات رئيس الوزراء الجزائرى الأخيرة.

وكان رئيس الوزراء الجزائرى، صرح فى وقت سابق بأن الجزائر ستشترى "جيزى" نهائياً من "أوراسكوم تيليكوم" التى أمضت معها العقد، ووضع أربعة شروط، أولها أن يكون قد دفع المستحقات الضريبية وتصفية ديونها، وأن تطبق الشركة "القرار السيد" للعدالة على التهمة الموجهة لها من طرف بنك الجزائر الخاص بالتحايل فى تحويل العملة الصعبة بقيمة 190 مليون دولا، وأن تدفع 20% من أرباحها إلى الحكومة الجزائرية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059962739

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد





لمزيد من التواااصل 0114558994






[email protected]

أيمن الحديدي غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس