قديم 11-06-2010, 01:20 PM   #178
ebn hamido
موقوف

كاتب الموضوع : ebn hamido المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-06-2010 الساعة : 01:20 PM
ممتاز رد: كواليس البورصة واسرارها ورؤية مختلفة لنحقق مكاسب جيدة

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا الهام العربى مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
مساء الخير ياأبو وليد معلش النهاردة انشغلت كتير و لم أنظر الى الجلسة نهائياً و أشكرك على انك أعطتنى كلمة بورصجية شاطرة و نفسى أكون عند حسن ظنك و نتعاون معا لتحويل طعم الخسارة المرة الى شهد كما وصفت على فكرة انا فعلاً بحاول اتابع معك خصوصاً أن عملى الادارى يعطينى هذة الفرصة على فكرة أنا أخطأت فى تاريخ أسهم الزيادة و التصحيح 10/11 نهاية الحق و الاسهم 11/11 و أنا فى انتظار توصيتك ليوم الاحد لكن أحب اتناقش معك شوية بخصوص سهم أجواء سمعنا و قرأنا أن المستثمر بها و هو الشيخ هرب الى الخارج فهل هذا خبر فابركة ميكرات أم أن هذا الخبر سيكون له منظور سئ على السهم و يا ريت تسمحلى من الان ا، اذا كان هناك أى خلفية على سهم ترشحه بقوة أن نناقشها سوياً للوصول الى الصالح العام و زيادة عدد , مكاسب أعضاء الباب و لا هذة الطريقة تزعلك منى و اليك جزيل الشكر و فى انتظار ردك على . على فكرة أحنا اذا اتحدنا فى وقت الشراء و سعره و كذلك وقت البيع و سعره أكيد هنجنى أرباح أكثر و نفسى أعرف العنوان المباشر لدخول الموقع حتى لا أضيع وقت كبير فى البحث عن الرد لانى ابحث عنة فى اكثر من موقع و لكم جزيل شكرى و تقديرى و احترامى

معاكى اختى الهام ومع اى حد يريد الخير والصالح العام للجميع فى اى شىء بس لازم ننسق الكلام دة مع بعض لعدم التضارب فى الاراء المتكررة وعدم حدوث اى بلبلة للسادة الاعضاء
اخوكى خالد ابو وليد

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

ebn hamido غير متواجد حالياً