عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2010, 11:24 PM   #3746
 
الصورة الرمزية كرم فيكتور
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-10-2010 الساعة : 11:24 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

تراجع طلبات البطالة وتقلص العجز التجاري في الولايات المتحدة
سجلت الطلبات الجديدة للحصول على اعانة البطالة الامريكية أدنى مستوياتها في أربعة أشهر الاسبوع الماضي بينما تقلص العجز التجاري أكثر من المتوقع في سبتمبر أيلول في علامتين تبعثان على الامل لاقتصاد يعاني من تباطؤ النمو.

وقالت وزارة العمل الامريكية يوم الاربعاء ان عدد المتقدمين لاول مرة بطلبات للحصول على اعانات البطالة انخفض الى مستوى معدل موسميا يبلغ 435 ألفا في الاسبوع المنتهي في السادس من نوفمبر تشرين الثاني من مستوى معدل بلغ 459 ألفا في الاسبوع السابق.
وأبرز الانخفاض الاكبر من المتوقع متوسط المطالبات المتحرك لاربعة أسابيع الذي انخفض الى أدنى مستوياته منذ قبل اشهار افلاس بنك ليمان براذرز في سبتمبر 2008 مباشرة في خضم الازمة المالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059974514

وفي الوقت نفسه أظهر تقرير منفصل لوزارة التجارة تقلص العجز التجاري الامريكي بأكثر من المتوقع في سبتمبر رغم بلوغ الواردات من الصين مستوى قياسي تقريبا اذ ساعد تراجع الدولار على نمو الصادرات الامريكية للشهر الثالث على التوالي.

واوضح التقرير ان العجز الشهري لميزان التجارة بلغ اجمالا 44 مليار دولار منخفضا من التقدير المعدل 46.5 مليار دولار في أغسطس اب. وكان محللون تنبأوا ان ينخفض العجز الى 45.5 مليار دولار.

وتقلص العجز التجاري أمر ايجابي للنمو الاقتصادي الامريكي اذ يشير الى أن نسبة أكبر من الطلب يتم الوفاء بها من خلال منتجات أمريكية.

وأظهر تقرير حكومي ثالث أن قفزة في أسعار النفط في أكتوبر تشرين الاول دفعت أسعار الواردات الاجمالية الى أعلى مستوياتها منذ ابريل نيسان لكن الارتفاع كان أقل من توقعات المحللين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

كرم فيكتور غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس