عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2010, 12:38 PM   #5806
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tiger2001p
كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-12-2010 الساعة : 12:38 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

العشرين" تتعهد بتفادى تخفيض أسعار العملات

تعهدت دول مجموعة العشرين اليوم الجمعة، فى سيول بالامتناع عن اللجوء إلى سياسات تخفيض أسعار عملاتها لدوافع تنافسية، وفق ما جاء فى البيان الختامى لقمة القوى الثرية والناشئة الكبرى المنعقدة على خلفية مخاوف حادة من "حرب عملات"، فيما طالب الرئيس الأميركي باراك أوباما الصين بالتحرك فى اتجاه رفع سعر اليوان "الأدنى من قيمته الفعلية" إلى مستوى يحدده السوق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059977140

وحذرت القوى الثرية والناشئة الكبرى العشرين فى سيول من تطبيق سياسات اقتصادية "غير منسقة"، معتبرة أنه ستترتب عن ذلك عواقب وخيمة "على الجميع".

وعرض البيان الختامى بشكل مفصل "خطة عمل سيول" التى تدعو الدول المتطورة والناشئة إلى "ضمان الانتعاش الاقتصادى الجارى حاليا، ونمو مستدام واستقرار الأسواق المالية، ولاسيما من خلال التوجه إلى اعتماد أنظمة أسعار صرف يكون للأسواق دور أكبر فى تحديدها، وبتعزيز مرونة أسعار الصرف حتى تعكس الأسس الاقتصادية والامتناع عن تخفيض أسعار العملات لدوافع تنافسية".

وشدد النص "على الاقتصادات المتطورة بما فيها تلك التى تملك احتياطات نقدية، أن تلزم التيقظ حيال تقلبات مفرطة وغير مضبوطة لأسعار صرف عملاتها"، لافتا إلى أن القيام بـ "خطوات اقتصادية غير منسقة لا يمكن إلا أن يزيد الوضع سوءاً بالنسبة للجميع"

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

الاخبار الاقتصادية
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=401236

tiger2001p غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس