عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2010, 02:11 AM   #3836
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2010 الساعة : 02:11 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

مصر تتفاوض لشراء الأنظمة الفنية لسوق السلع والعقود

أعلن الدكتور خالد سري صيام رئيس البورصة المصرية أن إدارة السوق فضلت شراء الأنظمة الفنية والالكترونية كبديل عن الشراكة المالية التي كانت تعتزم القيام بها لإنشاء سوق للسلع والعقود في مصر.
وقال سري صيام في تصريحات له إن المفاوضات على تأسيس بورصة السلع والعقود انحصرت حالياً بين كل من بورصة لندن وناشيونال الهندية وإحدى البورصات الآسيوية الاخرى لشراء الانظمة الفنية والالكترونية كبديل عن الشراكة المالية.
ولفت إلى انه من المنتظر إعلان نتيجة المفاوضات مع البورصات سالفة الذكر وآليات تدشين السوق المرتقبة قبل نهاية العام الحالي، لكنه رفض الكشف عن القيمة المبدئية لشراء النظام الفني لبورصة السلع والعقود.
وأوضح أن تسعير النظام يعد أحد المحاور الرئيسية التي يتم التفاوض عليها حاليا الى جانب المفاوضات الخاصة بآليات الشراكة المالية مع اي من هذه الاسواق ونسب مساهمتها بالسوق الجديدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059984517
استراتيجية جديدة
من جهة أخرى.. كشف رئيس البورصة المصرية عن استراتيجية جديدة للترويج لبورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل)، حيث سيتم عقد اجتماعات مع مسؤولي الشركات المقيدة بها والرعاة وصناديق الاستثمار المعنية بهذه الشريحة من الشركات لمناقشة خطة الترويج لهذه السوق.
وأوضح أنه سيتم مناقشة الخطوات والإجراءات التي سيتم اتخاذها لدعم كفاءة بورصة النيل والترويج للأسهم المقيدة بها من خلال عرض الشركات خططها المستقبلية بشكل مفصل كمرحلة أولى للترويج لهذه الاسهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس