عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2010, 07:17 AM   #3838
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2010 الساعة : 07:17 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

مصر تستضيف الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدولي

أعلن في العاصمة المصرية القاهرة عن أن مصر ستستضيف الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدولي وذلك في مركز المؤتمرات الدولية في مدينة شرم الشيخ على ساحل البحر الأحمر في الفترة ما بين التاسع والسابع عشر من شهر تشرين الأول / أكتوبر في العام 2012.
واعتبرت مصادر مصرية هذه الخطوة بأنها تعكس رؤية دول أعضاء الصندوق والبنك الى تحسن وضع الاقتصاد المصري والذي يعتر حالياً في مصاف الاقتصادات الواعدة عالمياً.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059984867
وأكد وزير المالية المصري رئيس لجنة السياسات المالية والنقدية لصندوق النقد الدولي الدكتور يوسف بطرس غالي على أن الاجتماعات السنوية للبنك والصندوق تعد بمثابة أكبر وأهم تجمع رسمي لمتخذي القرار من الاقتصاديين على مستوى العالم ويضم وزراء المال ومحافظي البنوك المركزية ومتخذي السياسات الآخرين إضافة إلى عدد من القادة البارزين في مجالات المال والأعمال وخبراء الأسواق والأكاديميين وممثلي المجتمع المدني والإعلاميين.
وأوضح الوزير المصري أن مجلس محافظي البنك الدولي سيلتقي مجلس محافظي صندوق النقد لمناقشة أعمال هاتين المؤسستين. وتعتبر هذه الاجتماعات أيضاً ملتقى لمحافظي البنوك المركزية ووزراء المال والمديرين التنفيذيين في القطاع الخاص والأكاديميين. وأشار غالي إلى عقد بعض الاجتماعات المهمة على هامش تلك الاجتماعات السنوية على رأسها اجتماع مجموعة الثماني التي تضم الدول الصناعية الكبرى والمراكز المالية العالمية ومجموعة الـ 24 التي تضم مجموعة الثماني وبعض الأسواق الناشئة الأخرى من بينها مصر وعدد من الدول النامية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس