عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2010, 12:10 PM   #3857
Baher Badry
موقوف
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-19-2010 الساعة : 12:10 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

رئيس هيئة الاستثمار: الموافقة والتراخيص الصناعية والسجل التجاري من جهة واحدة
يتلقي المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة والمكلف بأعمال وزارة الاستثمار تقريراً من أسامة صالح رئيس هيئة الاستثمار حول النظام الجديد لتطوير عمل الشباك الواحد.. بما يسمح بمزيد من التسهيلات للمستثمرين.
قال أسامة صالح رئيس هيئة الاستثمار ان ورقة العمل تتضمن توسيع نطاق الشباك الواحد ليسمح بمنح موافقات المشروع والتراخيص الصناعية اللازمة له سواء كان ترخيصا مبدئيا أو نهائيا وكذلك الموافقات الخاصة باستخراج السجل التجاري وموافقات جهاز التجارة الداخلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059986336
قال أسامة صالح رئيس هيئة الاستثمار ان النظام الجديد من شأنه تقديم حزمة تيسيرات أخري للمستثمرين مما يساهم في سرعة إنجاز المشروع وتوفير عدة شهور كان يتم استغراقها في استخراج هذه الموافقات.
قال إنه بالنسبة للمناطق الاستثمارية سيتم ادخال نظام الدوائر الجمركية داخل هذه المناطق بالاضافة لنظام الشباك الواحد بما يسمح بالتيسير علي المستثمرين في استيراد مستلزمات الإنتاج والتصدير للخارج.. ومن المتوقع الموافقة علي ادخال نظام الدوائر الجمركية بعد بحث هذا الإجراء مع الأجهزة الأخري قبل نهاية العام الحالي.
وألمح أسامة صالح رئيس هيئة الاستثمار ان المنطقة الاستثمارية في المعادي الخاصة بوزارة الاتصالات أصبحت تعمل بالطاقة القصوي.
قال انه بالنسبة للمنطقة الاستثمارية في بنها والتي تقام علي مساحة 50 فدانا هناك طلبات مكثفة للفوز بأرض داخل هذه المنطقة بهدف إقامة صناعات خاصة بتعبئة الفاكهة وتصديرها نظراً لوجودها علي الطريق الإقليمي وطريق الإسكندرية وقريبة من الموانئ.
ألمح ان المنطقة الصناعية في ميت غمر هي منطقة مخصصة للصناعات المعدنية وتقام علي مساحة 15 ألف متر مربع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Baher Badry غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس