عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2010, 11:06 PM   #3873
 
الصورة الرمزية كرم فيكتور
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-20-2010 الساعة : 11:06 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

تقرير: خطة مدتها أربع سنوات لايرلندا تنشر الثلاثاء
أفادت صحيفة أيرش تايمز يوم السبت أن خطة مدتها أربع سنوات لخفض عجز ميزانية أيرلندا ستنشر يوم الثلاثاء وذلك قبيل أي حزمة مساعدة مالية دولية.
ويزور مسؤولون من صندوق النقد الدولي والمفوضية الاوروبية دبلن لبحث مساعدة أيرلندا على مواجهة مشاكل بنوكها.

كانت الحكومة الايرلندية ضاعفت الشهر الماضي الى 15 مليار يورو حجم التمويل الذي تراه ضروريا للسيطرة على العجز بحلول عام 2014 في خطوة قال وزير المالية انها لضمان عدم اضطرار البلاد الى طلب المساعدة. لكن هذا لم يبدد قلق الاسواق.

وتسببت المخاوف من تضخم التزامات البنوك ومبادرة تقودها ألمانيا لوضع نظام لاعادة هيكلة ديون دول منطقة اليورو التي ضربتها الازمة في ارتفاع حاد لتكاليف الاقتراض على دبلن مما أجبر الحكومة على الدخول في محادثات انقاذ مع مسؤولي الاتحاد الاوروبي وصندوق النقد.
وقال وزير أيرلندي يوم الجمعة ان خطة حكومية مدتها أربع سنوات ستنشر أوائل الاسبوع الحالي لكنه لم يحدد موعدا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059988058

لكن أيرش تايمز قالت ان الخطة ستنشر يوم الثلاثاء وذلك نقلا عن مسؤولين كبار بالحكومة الايرلندية لم تكشف عن هوياتهم.

وقالت الصحيفة "مجلس الوزراء سيجتمع غدا لاقرار الوثيقة المؤلفة من 160 صفحة والتي سترسم الطريق لخفض الانفاق الحكومي" مضيفة أنه جرى تقديم موعد نشر الخطة لكي ينظر اليها كخطة حكومية لا كطرح لاوروبا أو الصندوق.

وقالت أيرش تايمز ان من المتوقع أيضا وضع اللمسات الاخيرة على خطة منفصلة لاعادة هيكلة القطاع المصرفي أوائل الاسبوع الحالي.

كانت مصادر أبلغت رويترز أن أيرلندا قد تحتاج مساعدة في نطاق 45 الى 90 مليار يورو بناء على ما اذا كانت ستحتاج المساعدة لبنوكها فحسب أم للدين العام أيضا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

كرم فيكتور غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس