عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2010, 05:51 AM   #3952
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-23-2010 الساعة : 05:51 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير الصعيدي مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
استاذ باسم منور شفت رواد طار مني طار وانا قاعد محتارقلي اعمل ايه


امير الصعيد / انت اللي منور
رواد _ رواد للسياحة
لسة مطارش ولا حاجة لسة بدري قوي
ومتحيرش نفساك يا اخي
عارف المشكلة فين من لسانك بتقول قاعد محتار
انت طيب قاعد لية متقوم يا صديقي واترك السهم يطير زي ما هو عاوز واحنا علي وعدنا ان شاء الله في الطريق لتحقيق اجمل الاهداف وانت عارف طبع الصعايدة يا اخي كلمتنا واحدة ملهاش تاني ونشكر السيد الرئيس محمد حسني مبارك
علي اهتمامة بقطاع السياحة بصفة عامة
والارزاق علي الله _ والله الموفق
د.نظيف: مبارك يولي أهمية كبيرة لتطوير السياحة

أكد د. أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء اهتمام الرئيس مبارك بتطوير السياحة التي حققت المستهدف منها وبلغ عدد السائحين 15 مليوناً سنويا بزيادة 6 ملايين سائح لما تتمتع به مصر من موقع جغرافي وتاريخي متميز وامكانيات بشرية هائلة.
وصرح د. مجدي راضي المتحدث باسم مجلس الوزراء عقب الاجتماع الذي عقده د. نظيف أمس بحضور وزراء السياحة والتنمية الاقتصادية ومحافظ البنك المركزي لمناقشة نتائج تطوير الحسابات القومية التي أصبحت تتبع المعايير الدولية وتحظي باحترام كافة المنظمات العالمية.
ناقش الاجتماع أيضا تطوير الحسابات القطاعية والتي تعتمد عليها الحسابات القومية بما يمكنها في المستقبل القريب من وضع تقدير شهري للناتج المحلي الاجمالي لتطوير النظام الحالي الذي سيتم في إطاره حساب الناتج المحلي الاجمالي الربع سنوي.
وأضاف ان السياحة والزراعة والتجارة الداخلية من أهم القطاعات التي سيتم وضع أساليب متطورة لحساباتها القطاعية لخصوصيتها فقطاع السياحة يؤثر في مجالات اقتصادية متعددة ويتأثر بها وهو ما يؤدي إلي أهمية حساباتها القطاعية وإعدادها بصورة تعد أكثر تعقيدا من القطاعات الأخري.
قال راضي ان اعداد الحسابات القطاعية لقطاع السياحة يساعد متخذ القرار التعرف علي الآفاق التي يمكن طرحها في إطار خطة النهوض بالسياحة سواء من ناحية زيادة وتطوير المنتج السياحي أو الارتفاع بنوعية الخدمات والاستفادة القومية من القطاعات الأخري من عمالة وصناعة وزراعة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059990977
أشار إلي ان الدكتور نظيف أكد خلال الاجتماع علي أهمية التعاون بين وزارتي السياحة والاستثمار قبل نهاية العام الحالي ووضع الدراسات الخاصة بعدد من المشروعات الكبري التي يمكن ان تحقق عائدا من السياحة سواء للمستثمرين المصريين العرب أو الأجانب في إطار توجه الحكومة لطرح عدد كبير من المشروعات التي تجتذب استثمارات واسعة وتحقق معدلات مرتفعة باعتبار ان قطاع السياحة أحد القطاعات الجاذبة للمستثمرين. مشيرا إلي أن ما تشهده محافظات الأقصر ومنطقة البحر الأحمر وشرم الشيخ والساحل الشمالي من تطور كبير في هذا القطاع
الموضوع الأصلى من هنا: http://www.borsaegypt.com/showthread...=360242&page=4

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس