عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2010, 10:08 AM   #2767
خبير بالأسواق
كاتب الموضوع : أيمن الحديدي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-25-2010 الساعة : 10:08 AM
افتراضي رد: الاسهم الذهبية فى البورصة المصرية


ساويرس: ننتظر رد الجزائر لحسم "جيزى"

كشف نجيب ساويرس رئيس شركة أوراسكوم تليكوم، أنه اضطر إلى بيع حصته فى شركة تونسيانا من أجل توفير سيولة لصالح الشركة من أجل التفاوض مع الحكومة الجزائرية، وفى حالة عدم التوصل إلى حل مناسب مع الحكومة الجزائرية حول شركة جيزى سيتم استخدام تلك السيولة من أجل اللجوء إلى التحكيم الدولى.
وأشار ساويرس، خلال اللقاء الذى عقدته جمعية رجال الأعمال المصريين، مساء أمس الأربعاء، إلى أنه ينتظر رد الحكومة الجزائرية على آخر خطاب أرسله إلى رئيس الوزراء الجزائرى أحمد بويحيى من أجل حسم وضع شركة جيزى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1059995483
وأضاف ساويرس، أنه غير قلق على وضعه الاقتصادى فى مصر، وأن الحكومة يجب أن تساعد رجال الأعمال على حل مشاكلهم، لأن رجل الأعمال المصرى يعتبر بمثابة سفير لمصر فى الخارج ويعكس مناخ الاقتصاد المصرى فى الخارج.
ويرى ساويرس، أن الاقتصاد المصرى يتمتع بفرص استثمارية جيدة، مقارنة بالوضع الاستثمارى فى بعض الدول العربية التى تشترط وجود شريك محلى حتى يستطيع دخول السوق بها، مشيرا إلى أن الفرص الاستثمارية واعدة فى مجال الزراعة خاصة أن الرقعة الزراعية تقل نحو 4% سنويا، فى حين يشهد الطلب على الغذاء نسب مرشحة للزيادة فى الفترة المقبلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد





لمزيد من التواااصل 0114558994






[email protected]

أيمن الحديدي غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس