عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2010, 06:21 PM   #4000
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-25-2010 الساعة : 06:21 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

ساويرس يأمل حل مشكلة جيزي وديا ويشيد بالوضع الاقتصادي في مصر
أعرب المهندس نجيب ساويرس رئيس شركة أوراسكوم تليكوم (ORTE) عن أمله في حل مشكلة شركة جيزى في الجزائر بطريقة ودية دون اللجوء للتحكيم، موضحا أنه اضطر إلى بيع حصته في شركة تونسيانا من أجل توفير سيولة لصالح الشركة للتفاوض مع الحكومة الجزائرية وأنه ينتظر رد الحكومة الجزائرية على آخر خطاب أرسله إلى رئيس الوزراء الجزائري أحمد بويحيى من أجل حسم وضع شركة جيزى.
كما أشاد ساويرس بالوضع الاقتصادي في مصر وبالنمو الاقتصادي الذي حدث خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن الإصلاحات الاقتصادية التي انتهجتها الحكومة مؤخرا ساهمت في زيادة معدل النمو الاقتصادي والطفرة الاقتصادية التي حدثت في مصر.
ووصف ساويرس خلال اللقاء الذي عقدته معه جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس حسين صبور الليلة الماضية الوضع الاقتصادي في مصر بأنه مستقر، مشيرا إلى أن نظرة المستثمرين الأجانب والمصريين للاستثمار في مصر نظرة ايجابية.
وأوضح ساويرس أن مصر تعتبر سوقا واعدة بالنسبة لكثير من المستثمرين، مشيرا إلى أن هناك كثيرا من المجالات الواعدة في الاستثمار خاصة في الزراعة والتصنيع الزراعي خاصة أن الرقعة الزراعية تقل نحو 4% سنويا في حين يشهد الطلب على الغذاء نسب قابلة للزيادة في الفترة المقبلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس