قديم 11-28-2010, 01:52 AM   #4021
خبيــر بأسـواق المــال

الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-28-2010 الساعة : 01:52 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir moustapha مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]

استاذى الخلوق باسم كل يوم نتعرف عليك اكثر و اكثر و فعلا نبع فياض من الاخلاق و العلم و الموضوعية وفقكم الله لما فيه الخير لكم و لنا اجمعين استاذى الخلوق لى سؤال و هو ببساطة انى لاحظت بأن كل توصياتك تحققت و الحمد لله فلكم كل الشكر و الان نلاحظ فترة تعريض و التقاط للانفاس و كذلك بدء الحديث عن اسهم الطفرات مرة اخرى و لا اقصد كالذى حدث مثلا مع العقارية للبنوك و لكن طفرات اقوى فأرجوا أن تسلط الضوء لو امكن على رؤيتكم الشخصية على تلك الاسهم و التى ترى انها ستكون اسهم طفرات اى قد تتجاوز ال 200% و من المؤكد بأنها حاليا تحت ضغط التجميع او قد بدءت الانطلاق فلا اعلم و لكنكم قد يكون لديكم من العلم و المعرفة ما قد ترشدنا اليه حتى نركز فى تلك الاسهم و من المؤكد ايضا انكم قد اشرتم اليهم و لكن قد اغتر باسهم تتلأ لأ على الشاشة فى ارتفعاتها و نفقد فرص قد تكون اكثر افادة لنا جميعا و لتكن موضع بحث و تبادل للاراء بين كل اسرة الباب و ليدلوا كل بدلوة و الله الموفق و شكرا لكم

امير وابن مصطفي .... يا امير اشكرك كل الشكر يا صديقي علي كل كلمة وكل حرف كتبتة... كتب في قلبي الي الابد يا صديقي
وايضا موجود في ذهني ولن انساة يا ابن المصطفي
وتاكد انني ساجتهد جدا واوعدك قريبا جدا سوف نتحدث عن اسهم الطفرات واللي ممكن تعمل ارباح 200% ان شاء الله ولكنني اعترض علي شئ واحد يا صديقي حتي لا يكون شئ علي حساب شئ اخر
فانا لا اريد ان يكون هناك هبوط عنيف في سهم ما وليكن ( ع) علي حساب سهم اخر وليكن ( الا ) وعندنا 2 من ( الا)
علي العموم يا صديقي انا اعتقد ان العقارية للبنوك من الاسهم الصاعدة الواعدة ومن الممكن بهدوء شديد ان تصعد لتحقيق اهداف جديدة وسوف نسجل وندون في سجل السهم ارقام جديدة
وجيل جديد وصيام جديد يغير من شان البورصة المصرية
عموما يا اخي تراودني الان بعض الافكار عن بعض الاسهم
سوف نتحدث عنا خلال دقائق
فاصل وونواصل
والارزاق علي الله_ واللة الموفق

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380