عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2010, 05:19 PM   #4129
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-05-2010 الساعة : 05:19 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير نعمان مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
مجلس ادارة ليفت سلاب يعتمد تعديل النظام الاساسي المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر ) (edbm)



مزيد من المعلومات عن edbm




05 ديسمبر 2010 11:19 ص

القاهرة - تلقت ادارة البورصة من شركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر ) (edbm) قرارات مجلس إدارة الشركة بجلسته المنعقدة بتاريخ 2 / 12 / 2010 حيث قرر :
-استعرض المجلس مدى الاحتياج لتعديل نشاط الشركة وذلك نظرا لظروف تطوير الأعمال ويقترح المجلس تعديل المادة 3 الخاصة بغرض الشركة والمادة 40 الخاصة بمن له حق حضور الجمعية العامة لتصبحا كما يلى:
نص المادة 3 بعد التعديل:
غرض الشركة هو تطوير صناعة البناء والتشييد باستخدام اساليب حديثة لتنفيذ المنشآت وذلك بتطوير قوى الدفع الهيدرولوكية فى رفع الأسقف والشدات المنزلقة والرفع والتنزيل الثقيل وايضا فى تنفيذ الانفاق والعدايات للمواسير وجميع الحلول الهندسية المستخدمة لأسلوب الدفع الهيدروليكى وأعمال المبانى والمرافق للبنية الأساسية من مياه الشرب وصرف وكهرباء وطرق واتصالات وجراجات متعددة الطوابق وكل مايلحق بهذه الأنشطة ويتعلق بها.
وللشركة فى سبيل تحقيق أغراضها الحق فى القيام بالأعمال التجارية واعمال الاستيراد والتصدير والبيع والشراء وكل الأعمال التى لها ارتباط مباشر بغرضها فى مجال المقاولات والاستثمار العقارى والسياحى والسكنى.
ويجوز للشركة أن يكون لها مصلحة او تشترك بأى وجه من الوجوه مع الهيئات التى تزاول أعمالا شبيهة باعمالها أو التى قد تعاونها على تحقيق غرضها فى مصر أو فى الخارج كما يجوز لها أن تندمج فى الهيئات السالفة أو تشتريها أو تلحقها بها وذلك بموافقة الهيئة العامة للاستثمار العربى والاجنبى والمناطق الحرة.
نص المادة 4 بعد التعديل:
لكل مساهم الحق فى حضور الجمعية العامة للمساهمين بطريق الأصالة أو بانابة مساهم آخر ولايجوز للمساهم أن يمثل فى اجتماع الجمعية العامة للشركة عن طريق الوكالة عددا من الأصوات يجاوز 10% من مجموعة الأسهم الاسمية التى يتكون منها رأسمال الشركة وبما لايجاوز 20% من الأسهم الممثلة فى الاجتماع.
ولايجوز للمساهم من غير أعضاء مجلس الادارة أن ينيب عنه أحد أعضاء مجلس الادارة فى حضور الجمعية العامة ويتشرط لصحة الانابة أن تكون ثابتة فى توكيل كتابى وأن يكون الوكيل مساهما.
ويجب أن يكون مجلس الادارة ممثلا فى اجتماع الجمعية العامة بما لايقل عن العدد الواجب توافره لصحة انعقاد جلساته وذلك فى غير الأحوال التى ينقص فيها عدد أعضاء مجلس الادارة عن ذلك ولايجوز تخلف اعضاء مجلس الادارة عن حضور الاجتماع بعذر غير مقبول.
وفى جميع الأحوال لايبطل الاجتماع (اذا حضر ه ثلاثة من الأعضاء مجلس الادارة على الأقل يكون من بينهم رئيس مجلس الادارة أو نائبه أو احد الأعضاء المنتدبين وذلك اذا توافر للاجتماع الشروط الأخرى التى يتطلبها القانون ولائحته التنفيذية.
وقرر المجلس استكمال المستندات المطلوبة للهيئة العامة للرقابة المالية طبقا لأحكام المادة 16 من قواعد واجراءات قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية للحصول على الموافقة على عقد الجمعية العامة غير العادية ثم تحديد موعد عقدها.

---------------------------------------------------------------------
كده قربت الحكايه قوىىىىىىىىى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

امير نعمان غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس