عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2010, 12:16 AM   #4217
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-12-2010 الساعة : 12:16 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

«الإخوان»: نحن مع «البرادعى» وسنتحرك لإبطال مجلس الشعب

أكدت جماعة الإخوان المسلمين أن موقفها من الدكتور محمد البرادعى ثابت، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تحركات وتنسيقا مع الجمعية الوطنية للتغيير من أجل إبطال مجلس الشعب الحالى.
يعد موقف الجماعة الأخير، ردا على تصريحات أدلى بها البرادعى لمجلة «دير شبيجل» الألمانية، الثلاثاء الماضى، قال فيها إن الجمعية الوطنية للتغيير ستتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين من أجل دفع مصر إلى التغيير.
ويزور البرادعى، غدا السبت، قرية المداور بمركز مغاغة فى المنيا، بناء على دعوة من السفير قاسم المصرى، يلتقى خلالها عددا من القيادات السياسية وأعضاء جمعية التغيير. وقال المصرى إن اللقاء سيتضمن مناقشة الوضع السياسى للبلاد عقب أحداث انتخابات مجلس الشعب، وملف الانتخابات الرئاسية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060024239
وقال الدكتور عصام العريان، عضو مكتب الإرشاد: «نحن مع الدكتور البرادعى، وهو رمز للجمعية الوطنية للتغيير، ويحتاج الآن إلى الجلوس مع الناس والإخوان، وليس دعوتهم فقط إلى العمل معه، وسوف يلتقى به الدكتور سعد الكتاتنى عند زيارته المنيا غدا».
وقال الدكتور سعد الكتاتنى، عضو مكتب الإرشاد: «لم ينقطع التواصل بيننا وبين الدكتور البرادعى، وموقفنا ثابت معه، وتواصلنا معه من خلال المطالب السبعة للتغيير، والفترة المقبلة سوف تشهد تحركات لنا مع الجمعية الوطنية للتغيير». وحول فكرة البرلمان الموازى، قال الكتاتنى لـ«المصرى اليوم»: «لم نناقش فكرة البرلمان الموازى، وأنا شخصيا لا أرحب بها، وإذا كانت الجمعية التشريعية الوطنية لا تقترح برلمانا موازيا، فسوف ندرس الفكرة».
كان الدكتور محمد بديع، مرشد الإخوان، قد التقى فى مكتبه أمس الأول، الدكتور عبدالجليل مصطفى، والدكتور حسن نافعة، منسقى الجمعية الوطنية للتغيير الحالى والسابق، والدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد، وناقش معهم أحداث انتخابات مجلس الشعب وما شابها من مخالفات للقانون والدستور، وتطرق النقاش إلى وسائل وآليات العمل فى المرحلة المقبلة، لإبطال هذا المجلس.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس