عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2010, 12:07 PM   #3163
kesra
 

كاتب الموضوع : أيمن الحديدي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-13-2010 الساعة : 12:07 PM
افتراضي رد: الاسهم الذهبية فى البورصة المصرية

مجلس إدارة "العبوات الدوائية" يدعو لعمومية لبحث زيادة رأس المال

13/12/2010 - 11:47

********


أعلن مجلس إدارة شركة "العبوات الدوائية المتطورة" أمس الأحد الموافقة علي دعوه الجمعيه العامة غير العاديه للانعقاد من أجل للنظر في زيادة رأس المال المرخص به الي 500 مليون جنيه والمصدر الي 109 ملايين جنيه.
وأوضحت في بيان لها أنها فوضت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب محمد محمد عدلي رائف في تحديد موعد اجتماع الجمعيه العامة غير العاديه خلال مده لاتتجاوز ثلاثون يوما من ورود موافقه الهيئة العامة للرقابه الماليه علي نشر الدعوه مع تفويضه في تحديد موعد ومكان الانعقاد والنشر وتوجيه الدعوه طبقا لاحكام القانون ونظام الشركة وقواعد القيد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060028218
وبخلاف ذلك أشارت الشركة أنها صدقت علي تجديد العقد المبرم بين الشركة والمستشار الضريبي مكتب الاستاذ الدكتور محمود محمد علي.
كما وافقت االعبوات الدوائية المتطورة علي خطة تنويع مصادر تمويل التكاليف الاستثماريه لمشروعات الشركة وتفويض رئيس مجلس الادارة في التوقيع علي كافه المستندات المطلوبه من البنوك وعقود التسهيلات الائتمانيه الخاصه بتمويل رأس المال العامل .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

kesra غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس