عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2010, 12:02 AM   #2666
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-14-2010 الساعة : 12:02 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

وتعالى نشوف الخبر القديم ...وتمعن فيه يامعلم ...لغايةمانعمل بحث متكا مل عن الشركة ...اقتناعا منا ...ان كلما اشترينا بناءا عن دراسة بارك الله فى مالنا ...تعالوا نشوف


"سوديك" تستعد لإطلاق مشروعات سكنية وتجارية فى ديسمبر المقبل
22 نوفمبر, 2010 09:12 م المصدر: اليوم السابع


كشف ماهر مقصود الرئيس التنفيذى لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "SODIC"، عن استعداد الشركة لإطلاق عدد من المشروعات الجديدة خلال الفترة المتبقية من 2010، والتى تتضمن مشروع " "Esplanadeوهو مجمع للوحدات السكنية فى مشروع " "Eastownوسيتم تنفيذه على مساحة 160 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مشروع Square" "Eastownوهو مجمع تجارى للمكاتب وتجار التجزئة، من المقرر تنفيذه على مساحة بنائية تبلغ 80 ألف متر مربع.

وأضاف مقصود – فى تصريحات صحفية – أن الشركة بدأت فى تسليم وحدات مشروعها السكنى ""Allegria خلال الفترة الماضية، فضلا عن الاستعداد لتسليم 800 وحدة أخرى بالمشروع على مدار العام المقبل بأكمله.

وفيما يتعلق بمشروع ""Galleria Mansoura قال الرئيس التنفيذى للشركة: "هذا المول التجارى شهد إقبالا كبيرا من المؤجرين هناك، كما تم البدء فى العمليات الإنشائية الخاصة بالمول الذى تم التخطيط لافتتاحه بداية عام 2012 المقبل".

من جهة أخرى أشار مقصود إلى أنه تم تكريس كافة المتطلبات الإنشائية لمشروع تلال الياسمين خلال أكتوبر الماضى فى سوريا، حيث يتم تسليمه خلال 24 شهرا من بدء التنفيذ، كما تقوم "SODIC" أيضا بإطلاق مشروع جديد خلال الربع الأول من 2011 يشغل مساحة مليون متر مربع.

وأعلنت "SODIC" فى بيان صادر عنها اليوم، الاثنين عن نتائجها المالية الموحدة خلال الربع الثالث من 2010، حيث حققت إجمالى إيرادات بقيمة 197 مليون جنيه، بينما بلغ صافى الأرباح المجمعة 107 ملايين جنيه.

وقالت الشركة فى بيانها إن حجم المبيعات المتعاقد عليها، والذى تمكنت من تحقيقه خلال نفس الفترة بلغ 271 مليون جنيه، وهى مبيعات موزعة على كافة المشروعات وقطاعات التنمية العقارية المتنوعة التى تقوم الشركة بتطويرها حاليا.

وأوضح البيان أن حجم الإيرادات غير المتحققة والمرتبطة بالمبيعات المتعاقد عليها بلغ 4 مليارات جنيه على مدار الأعوام الثلاث الماضية. وتتوقع الشركة أن تنعكس تلك الإيرادات بقوائم الدخل الخاصة بها خلال الثلاث سنوات القادمة، عند قيامها بتسليم الوحدات المباعة للعملاء.

وتعليقا على النتائج المالية التى حققتها الشركة خلال الربع الثالث من 2010، أعرب الرئيس التنفيذى للشركة عن سعادته بحجم المبيعات التى حققتها الشركة، فضلا عن معدلات التنفيذ التى تسير بوتيرة سريعة فى المشروعات الحالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060029682

وقال: تقوم الشركة بشكل متواصل بزيادة قدراتها وإمكانياتها، حتى تتمكن من تنفيذ وتسليم كافة وحدات المشروعات المتنوعة التى تقوم بتطويرها طبقا للخطط الموضوعة، لافتا إلى أن مشروع "Allegria" حقق نجاحا كبيرا، حيث تقوم الشركة بتسليم وحدات المشروع قبل المواعيد المحددة فى تعاقداتها مع العملاء.

وأضاف: مع بدء عمليات التسليم لوحدات المشروع، حققت الشركة عائد 4 مليارات جنيه وهو حجم مبيعاتها المتعاقد عليها، والتى تمثل الإيرادات غير المتحققة خلال السنوات القليلة الماضية.

وأوضح الرئيس التنفيذى لـ"سوديك" أن محفظة منتجات الشركة المتنوعة والتى تم طرحها خلال 2010، ساهمت بشكل أساسى فى تحقيق الشركة لمبيعات متعاقد عليها بلغت 1.7 مليار جنيه بداية من 2010 وحتى الآن مقارنة بمبلغ 800 مليون جنيه خلال عام 2009.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس