عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2010, 10:33 PM   #4309
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2010 الساعة : 10:33 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

مبارك يدعو البرلمان لوضع إطار لحماية أراضى الدولة ومواجهة الفساد


أعلن الرئيس محمد حسنى مبارك أنه سيحيل مشروع قانون لمجلس الشعب خلال الدورة البرلمانية الجديدة لحماية أراضى الدولة ووضع إطار محكم يوفر لها الحماية ويقطع الطريق على الفساد، وأوضح "مبارك"، فى خطابه خلال الجلسة المشتركة لمجلسى الشعب والشورى اليوم، أن الدولة سترفع من معدل اهتمامها بالأصول المملوكة لها والتركيز على تحسين إدارتها.
وأكد الرئيس أن الدولة تهدف إلى رفع معدلات النمو إلى 8 % خلال الأعوام الخمسة المقبلة، ودعا النواب، خلال رسمه لأهم ملامح الأجندة التشريعية الجديدة، إلى مناقشة قضية تطوير التعليم مع التركيز على التعليم الفنى وبحث مصادر تمويله ومخصصاته.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060043632
واعتبر مبارك أن ما تردد عن تحويل 70 مستشفى جامعى لاستثمارى مجرد شائعة، وقال مرتين، "ما تصدقوش كل إشاعة تتقال"، ودعا البرلمان إلى مناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروع قانون محاربة الإرهاب، وأكد على ضرورة تفعيل المساواة فى الحقوق والمواطنة عملاً وممارسةً وتطبيقاً.
وناشد الرئيس البرلمان الجديد إلى وضع برنامج طموح وشامل يرتكز على رؤية استراتيجية تؤكد على دعائم الدولة البرلمانية الحديثة وتوفير أكبر قدر من الرعاية للفئات الأكثر احتياجاً وغير القادرين، وقال "كلنا كنا فقراء".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس