عرض مشاركة واحدة
قديم 12-21-2010, 12:18 AM   #2734
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-21-2010 الساعة : 12:18 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رميح مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
صرح ماهر حامد المستشار المالى لرئيس مجلس إدارة شركة العبوات الدوائية المتطورة ، أن مراقب حسابات الشركة قد قام بالانتهاء من سيناريوهات توزيع الأرباح فى ضوء التدفقات النقدية المتاحة والمتوقعة و بما لايُخل بخطط و التزامات الشركة المستقبلية و سيتم عرضها على مجلس الإدارة لمناقشتها خلال الأسبوعين القادمين تمهيدا للعرض على الجمعية العادية للشركة لإقرارها .

الجدير بالذكر أن المركز المالى للشركة 9 أشهر المنتهية فى 30 سبتمبر 2010 قد أظهر أرباح مرحلة بإجمالى 15.6 مليون جنية و احتياطيات 6.09 مليون جنية و حققت الشركة أرباحًا عن 9 أشهر 3.85 مليون جنية مقارنا بـــ 3.07 مليون جنية بارتفاع و قدره 25.48 % .

وعلى جانب آخر أرجع عطية مصطفى مدير الاستثمار بالشركة اتجاها إلى زيادة رأس المال إلى 109 مليون جنيه إلى رغبتها فى إنهاء إجراءات الاستحواذ على 75% من أسهم العبوات الطبية والتى تمتلك أحدث 6 خطوط إنتاج فى الشرق الأوسط بمبلغ يصل إلى 33 مليون جنيه فضلا عن تخفيف الأعباء التمويلية البالغة 16 مليون جنيه.

وأضاف مصطفى أن الشركة تسعى أيضا إلى استكمال التوسعات الرأس مالية وإضافة خطوط إنتاج جديدة وزيادة الحصة السوقية من 76% إلى 82% بزيادة الإنتاج من 350 مليون إلى 650 مليون أمبول وفايل سنويا خلال 2011 و فتح أسواق خارجية جديدة .

وأضاف مصطفى أن الشركة لا تزال تتفاوض للفوز بشراكة تجمعها مع إحدى الكيانات الكبرى العاملة فى مجال العبوات الدوائية من أجل توسيع قاعدة التصنيع من خلال شراكة إستراتيجية .
أ
أستاذ على ياريت تعقيبك على الموضوع وهل ذلك فى صالح السهم أم زيادة رأس المال سوف تكون خبر سلبى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلام جميل ..الله عليك ...العبد لله يحب من يشغل له دماغه ....وياريت كلنا نشارك بالأراء ونتناقش وندرس ...فالعبد لله ليس وحده هو صاحب الافكار ...بل يوجد بينكم الكثير ممن هو افضل فكرا من العبد لله فى هذا المجال ...ونشوف الخبر ده ونحلله

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس