الموضوع: توصيات وأهداف
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-21-2010, 10:11 PM   #485
 

كاتب الموضوع : احمد شجاع المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-21-2010 الساعة : 10:11 PM
افتراضي رد: توصيات وأهداف

تلقى المستثمر السعودى جميل القنبيط مالك شركة محلات عمر أفندى 4 عروض لشراء الشركة 3 منها لمستثمرين مصريين والرابع من مستثمرين لبنانيين، وذلك بعد فشل صفقة بيع الشركة للمهندس محمد متولى رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للاستثمارات.

وقال محمد وهب الله رئيس النقابة العامة لعمال التجارة - فى تصريح له اليوم الثلاثاء فى الاجتماع المشترك بين هيئة مكتب النقابة العامة واللجنة النقابية للعاملين- إنه فى حالة عدم بيع الشركة لابد من إلتزام القنبيط بضخ استثمارات جديدة بما لا يقل عن 200 مليون جنيه لاستمرار نشاط الشركة ووضع آلية للمحافظة على حقوق العمال فى الفترة المقبلة.

وأكد اهتمام النقابة بوضع استراتيجية جديدة للتعامل مع الأوضاع القائمة لعمر أفندى بعد فشل صفقة بيع الشركة، قائلا" ليس لدينا مانع من انتقال ملكية الشركة لاى مستثمر ، ولكن بشرط التمسك والالتزام بعقد البيع القديم وبنوده وأهمها البند (11)الذى يتحدث عن استمرار نشاط الشركة الذى نشأت من أجله والتطوير والتحديث والحفاظ على العلامة التجارية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060048621

وطالب بضرورة الالتزام بالبند 12 الذى يحافظ على حقوق العمال على أن تبقى طبقا لأعلى دخل.

من جانبهم، انتقد العمال تراجع دور النقابة واللجنة النقابية فى الحفاظ علي حقوقهم فى السنوات الأربع الماضية وتحركهم فى وقت متأخر بعد تدهور أحوالهم، مطالبين بصرف الــ 10 % الخاصة بالعلاوات المتأخرة عن أعوام 2008، 2009، 2010 على أن يتم الصرف بأثر رجعى بالإضافة إلى صرف الأرباح.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mood144 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس