الموضوع: توصيات وأهداف
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2010, 04:54 PM   #509
 

كاتب الموضوع : احمد شجاع المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-25-2010 الساعة : 04:54 PM
افتراضي رد: توصيات وأهداف

يتوقع خبراء إقتصاديون انه مع حلول عام 2011 إزدهار مجال الإستثمار العقارى فى مصر ودخول كيانات جديدة تهدف إلى تنوع المعروض منه أمام العملاء يناسب جميع الفئات بدأ من الإسكان الفاخر والمتميز مرورا بإسكان الشباب والمتوسط هذا فضلا عن الإستثمار فى المجال السياحى فى عدد من مناطق الجمهورية .

فى هذا السياق عقد ت إتفاقية بين المصرف المتحد وشركة بيتا للاستثمار والتسويق العقارى والحاصلة على العلامة الأمريكية (كودويل بانكر) لتسويق قطع أراضى وعقارات مملوكة للمصرف المتحد محليا وعالميا .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060056069

وأوضح محمد عشماوى رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أن هذا الإتفاق والذى عقد حصريا لصالح شركة بيتا للاستثمار والتسويق العقارى يعد خطوة جديدة لتسويق وبيع قطع الأراضى والعقارات ذات الموقع الإ ستراتيجى بعدد من المحافظات داخل جمهورية مصر العربية والمملوكة للمصرف المتحد مع إستمرار إدارة أمناء الإستثمار فى البيع المباشر لأراضى الهضبة الوسطى .

وقال إن الغرض من الإتفاقية عرض وتسويق هذه الأراضى والعقارات إقليميا وعالميا والتى تمتاز بعدد من الخصائص الهامة منها : الموقع والمساحات الكبيرة من أجل جلب مزيد من المستثمرين العرب والأجانب وفتح مجالات جديدة للاستثمار العقارى .

اضاف ان الغرض هو فتح وتوسيع المجال والإختيارات أمام عملاء المصرف المتحد الحاليين والمستقبلين للاستثمار العقارى من خلال شراء الأصول العقارية أو قطع الأراضى للبناء فى مختلف أنحاء الجمهورية .

الجدير بالذكر أن عام 2010 قد شهد توقيع 10 إتفاقيات تعاون مشترك بين المصرف المتحد وعدد من الشركات الكبرى المتخصصة فى إقامة المشروعات الإنشائية والعقارية بمختلف أنحاء الجمهورية . وذلك ضمن برنامج " ديار" لخدمة التمويل العقارى المتوافق مع أحكام الشريعة بفتوى رسمية معتمدة من دار الإفتاء المصرية تحمل رقم 337 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mood144 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس