عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2010, 01:54 AM   #2801
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-26-2010 الساعة : 01:54 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
المجموعة المصرية العقارية "لحامله" (areha)

قال محمد مصطفى ،مدير علاقات المستثمرين بشركة المجموعة المصرية العقارية ،ان توقيع العقد النهائى للمشروع العقارى مع شركة الأهلى للاستثمارات العمرانية سيتم نهاية الشهر الجارى عقب مراجعة العقود بين الطرفين.

وتبلغ مساهمة الشركة 63% من المشروع وتبلغ مساهمة المجموعة العقارية 50 مليون جنيه من رأسمال المشروع والذى يبلغ 80 مليون جنيه.

سيتم تمويل النسبة الباقية عن طريق القروض والدفعات المقدمة من جانب الحاجزين وعمر المشروع 10 سنوات.

توقع فى تصريح للبورصة أن تصل نسبة العوائد الاستثمارية المقدرة للمشروع 20% وشركته تدرس حاليا الدخول فى مشروعات عقارية جديدة.

ويقام المشروع على مساحة 10 فدانا بأرض دريم لاند السادس من أكتوبر وتقدر تكلفته الاستثمارية مليار جنيه وسيتم تنفيذ الشروع من خلال شركة الأهلى للاستثمارات العمرانية.

انتهى مجلس ادارة شركة المجموعة المصرية العقارية مؤخرا من التصالح مع مأمورية الضرائب العقارية ورفع الحجز الموقع على الشركة من المأمورية بعد سداد 400 ألف جنيه والاتفاق مع مسئولى المأمورية على سداد باقى القيمة على دفعتين بعد استبعاد الضرائب المربوطة بالخطأ على بعض الوحدات ببرج شهاب.

رصدت نتائج اعمال الشركة غير المدققة عن الفترة نهاية سبتمبر الماضى تحقيق صافى ربح 3.3 مليون جنيه مقارنة بصافى ربح 13.7 مليون جنيه الفترة المقارنة.



اطلع مجلس إدارة شركة "المجموعة المصرية العقارية "بجلسته المنعقدة أمس على النسخة النهائية من عقد المشاركة المزمع توقيعه بين الشركة ومجموعة شركات صدور وأحيط علمًا بزيادة مساحة أرض المشروع لتصبح 86 فدان بدلا من 81 فدان والتى تمثل نصيب تلك القطعة من المرافق العمومية والطرق الداخلية.

ووافق المجلس على شروط البنك الأهلى المصرى لتمويل المشروع بمبلغ فى حدود 330 مليون جنيه وأن فترة التمويل تصل إلى 6 سنوات شاملة سنتين سماح وبسعر عائد مدين 10% سنويا وبدون عمولة أعلى رصيد مدين خلال الشهر ووافق المجلس عليه بالإجماع
.

وده كان خبر لتصحيح السهم لسعره السوقى نفي محمد مصطفى، مدير علاقات المستثمرين بشركة "المجموعة المصرية العقارية"، وجود لدى الشركة أية معلومات أو أخبار عن أحداث جوهرية غير معلنة، مؤكداً أن الشركة لم يصدر عنها اى مكاتبات تفيد بأنها تفكر فى تجزئة القيمة الاسمية للسهم أو زيادة رأس المال مثلما يتردد بين المتعاملين فى السوق ولم يتطرق مجلس إدارة الشركة لهذا الأمر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060056866

وأضاف مصطفى أن توقيع العقد النهائى للمشروع العقارى مع شركة الأهلى للاستتثمارات العمرانية إحدى شركات مجموعة صبور سيتم مطلع العام القادم، عقب مراجعة العقود بين الطرفين ويقام المشروع على مساحة 86 فدانا بأرض "دريم لاند"بمدينة السادس من أكتوبر وتقدر تكلفته الاستثمارية مليار جنيه.

وأشار مدير علاقات المستثمرين بشركة "المجموعة المصرية العقارية" إلى أن تمويل المشروع سيتم من خلال قرض من البنك الاهلي قيمته 330 مليون جنيه بفترة التمويل تصل إلى 6 سنوات شاملة سنتين سماح إلى جانب الدفعات المقدمة من جانب الحاجزين، وتبلغ مساهمة الشركة 63% من المشروع.



ثبات السهم فوووق ال 66 امرا جيدا لهذا السهم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس