عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2010, 03:33 AM   #2816
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-26-2010 الساعة : 03:33 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

الصعيد العامة للمقاولات (uegc)

اكد محمود عبد الباسط نائب رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب للشئون المالية بشركة "الصعيد العامة للمقاولات" ان قيمة عطاءات الشركة خلال العام المالي 2010-2011 تبلغ 577.8مليون جنية و الشركة تقدمت فيها و لم يتم تحديد قيمة اي منها في الوقت الحالي و الذي سيرسي علي الشركة مستقبلا ستقوم به موضحا ان المبلغ السالف الذكر يمثل قيمة الاعمال المتوقع اسنادها للشركة خلال العام المالي الجاري .

و تهدف الشركة الي الوصول الي حجم اعمال مشروعات التنمية العقارية الي نحو 200 مليون جنية خلال السنة المالية ذاتها كما حرصت الشركة علي زيادة حجم اعمال نشاط المقاولات وبلغ حجم اعمال نشاط المقاولات للعام المالي الجاري 133.07 مليون جنية .

اضاف ان الشركة مازالت تسعي في التراخيص اللازمة لانشاء قرية سياحية براس سدر كما انها لا تزال تبحث عن ارض بمدينة شرم الشيخ و تسعي الشركة حاليا للتقدم للجهات المختلقة من اجل الحصول علي قطعة ارض هناك و ذلك من اجل تفعيل الاستثمار السياحي حيث يمثل احد اغراض الشركة نشاط القري السياحية و استصلاح الاراضي و استزراعها و بيعها و عمل البنية الاساسية اللازمة و القيام بكل ما يتعلق بغرض الشركة من صناعات و خدمات و اعمال الوكالة التجارية الي جانب القيام باعمال المقاولات العامة و استخراج و اعمال المصانع و الورش اللازمة للنشاطها او لحساب الغير و الاستثمار العقاري من خلال بيع و شراء الاراضي و الوحدات و عمليات التقسيم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060057041

و كانت نتائج اعمال الشركة خلال الربع الاول من العام المالي 2010-2011 قد اظهرت تحقيق الشركة صافي ارباخ بلغ 23.79 مليون جنية قياسا بصافي ربح قدرة 10.47 مليون جنية خلال الربع الاول من العام المالي السابق فيكا كانت نتائج اعمال الشركة خلال العام المالي 2009-2010 صافي ربح قدرة 68.22 مليون جنية .



نفت شركة "الصعيد العامة للمقاولات" فى بيان اليوم ما تم نشره فى إحدى الصحف حول مفاوضات الشركة مع "القاهرة العامة للمقاولات" بهدف إنشاء تحالف لاقامة مشروع استثمارى عقارى فى منطقة القلج بالقليوبية وتبلغ تكلفته الاستثمارية 250 مليون جنيه .

أوضح البيان أن ما تم نشره ليس له اساس من الصحة ولا توجد أى مباحثات بين الشركة وشركة القاهرة فى هذا الخصوص .

وكانت "المال " قدنشرت فى عددها الصادر اليوم أن شركة القاهرة العامة للمقاولات، التابعة لــ"الشركة القومية للتشييد والتعمير"، تجرى مفاوضات مع شركتي الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري والمعادي للتنمية والتعمير، بهدف إنشاء تحالف لإقامة مشروع استثمار عقاري في منطقة القلج بالقليوبية.ويضم المشروع 1500 وحدة سكنية على مساحة 20 ألف متر مربع بأرض الشركة بتكلفة استثمارية تصل إلى 250 مليون جنيه.





اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة "الصعيد العامة للمقاولات" امس فى طور انعقادها الثانى التصديق على القوائم المالية المرصودة في 30 يونيو 2010، والتصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة و نتائج الأعمال عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2010. وبخلاف ذلك تنظر في التصديق على تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2010.

ووافقت الجمعية على توزيع كوبون نقدي بقيمة 10 قروش لكل سهم



من المهم جدا لهذا السهم الثبات فوووق ال 1.21 .....والمستهدف الهابط فى حال كسرها 1.17

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس