عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2010, 08:49 PM   #4431
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-26-2010 الساعة : 08:49 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
جمال مبارك: حققنا ما تخيله البعض مستحيلاً.. ولن نقبل أن تصاغ التشريعات الجديدة دون إطار للمحاسبة.. وسأتصدى لجرائم استغلال السلطة والتعدى على المال العام ومحاسبة مرتكبيها حتى لو كانوا من بين صفوفنا

أكد جمال مبارك، الأمين العام المساعد وأمين السياسات بالحزب الوطنى، أنه سيتصدى لكافة أفكار التطرف والانعزال التى تهدف للنيل من شباب مصر، قائلا: "سأتصدى لكل محاولة لتغيير السمة السمحة للمجتمعالمصرى"، مشيداً بالوسطية والاعتدال التى أرستها التعديلات الدستورية الأخيرة.

وأوضح أمين السياسات خلال تقريره فى اليوم الثانى لفعاليات المؤتمر السنوى للحزب الوطنى اليوم الأحد، أن الحزب لن يقبل سياسياً أن تصاغ التشريعات الجديدة الخاصة بتفعيل اللامركزية دون إطار للمحاسبة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060058329

وأشار إلى أن مصر تحتاج موجة ثانية من الإصلاح لتواكب التحديات ولتنتقل بمصر لمجتمع أفضل، وأننا نحتاج حزمة جديدة من الإصلاحات أكثر تطلعاً للمستقبل.. قائلا: "حققنا ما توقعه البعض مستحيلا".

وأكد أن الحزب يحتاج لقرارات صعبة لتحقيق الأجندة التشريعية فى الدورة البرلمانية الجديدة، مضيفا أن الحزب الآن أكثر استعداداً للمرحلة المقبلة لأنه تغير من الداخل وأصبح كيانا سياسيا مختلفا.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس