عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2010, 02:08 AM   #2851
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-27-2010 الساعة : 02:08 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
النيل لحليج الأقطان (ncgc)

تدرس حاليا النيل لحليج الاقطان عده بدائل تمويليه خلال الفتره الحاليه لاستغلال ارض كفر الشيخ للتوجه نحو مجال الاستثمار العقاري .

وقال سيد الصيفي رئيس شركة النيل لحليج الاقطان في تصريحات خاصه ل الاسبوعي ان البدائل تتمثل اما في بيع اراضي جديده تمتلكها الشركة او في ابرام تعاقدات جديده مستبعدا خيار زيادة راس المال قفي الوقت الحالي .

واكد علي ان الشركة حصلت علي تراخيص هدم المنشات التي تحتوي الارض عليها وتنتظر حاليا الحصول علي تراخيص البناء من المحافظة مشيرا الي ان انتهاء مكتب المقاولات الذي تتعاقد معه الشركة من اعدام الرسوم المبدئيه لاستغلال هذه الارض ويجري حاليا اعداد الرسوم النهائيه واوضح ان بيع محطتي الدواجن بالنوباريه كان يهدف الي توفير السيوله اللازمة لتخفيف الاعباء الماليه علي الشركة وتسديد الالتزامات الماديه عليها حيث يوجد مايقرب من 35 مليون جنيه كحساب جاري للمساهمين بالااضافه الي مديونيات وزاره الاوقاف والبنك الاهلي .

وكانت شركة النيل لحليج الاقطان قد اعلنت عن اتمام التعاقد مع شركة المنصوره للدواجن لاتمام بيع محطتي الدواجن بالنوباريه بقيمة اجماليه 12,5 مليون جنيه .



السهم لديه دعما قرب ال 15 جنيه ....وهذا السهم سيكون له شكلا اخر ويصعد بقوة فى حالة ارتفاعه وثباته فووووق مستوى ال 16.50

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس