الموضوع: ART of CHART
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2010, 09:14 PM   #150
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : HANNIBAL المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-27-2010 الساعة : 09:14 PM
افتراضي رد: ART of CHART

"النصر للحاصلات" تبدأ التشغيل الفعلي لمصنع بني سويف منتصف يناير وتجري مفاوضات لبيع أرض الاسكندرية
كشف أمام عبد الرحمن العضو المنتدب بشركة "النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية "عن بدء التشغيل الفعلى لمصنع تجفيف الخضروات الجديد ببني سويف فى منتصف يناير القادم على مساحة 33 ألف متر مربع وتصل الطاقة الإنتاجية المبدئية إلى بنحو 6 آلاف طن بما يوازى 25 طنا مجففا يوميا بتكلفة تصل إلى 80 مليون جنيه.
وأرجع تأخر الشركة
فى بدء تشغيل المصنع إلى سبب ليس للشركة يدًا فيه، والذى يتمثل فى عدم توفر الخبرة الكافية لعمال الشركة بكيفية التعامل مع المعدات الألمانية المستخدمة بالمصنع الجديد لذلك فالشركة فى انتظار الخبراء الألمان لإجراء تجارب التشغيل وتدريب العمال على الاستخدام الأمثل لتلك الماكينات.
ومن جهة أخرى قال عبد الرحمن إن الشركة طرحت مزاداً لبيع أراض مصنع
الشركة وما عليها من مبان بمساحة 2862 مترًا مربعًا تقريبا بالأسكندرية وعقدت جلسة المزاد العلنى لها يوم الخميس الماضى، ولكن لم تُبع لعدم التوصل إلى سعر مناسب.
وأرجع "عبد الرحمن" عدم التوصل إلى سعر مناسب إلى اتفاق المتقدمين لشراء الأرض على أن يدور المزاد فى حيز سعري يبدأ بـــ500 جنيه فقط للمتر ومع استمرر المزاد يرتفع السعر قليلا لكنه أقل بكثير من القيمة الحقيقية لاأض فى مثل هذة المنطقة، وتدخل فى الحيز العمراني وتقع أمام مبنى الحزب الوطنى الديمقراطى.وأضاف العضو المنتدب للشركة ، إنه غير وراد اتجاة الشركة لتقسيم هذه الأرض إلى مساحة متوسطة، لافتا إلى أن الشركة تُجرى حاليًا بعض الاتصالات مع بعض المستثمرين وتتلقى اتصالات أخرى من أجل بيع الأرض بسعر يلقى قبول من مجلس إدارة الشركة ومساهميها ,لافتا أن الشركة سوف تستخدم السيولة المتوفرة بعد بيع هذه الأراضى من أجل زيادة العملية الإنتاجية و تشغيل مصنع بنى سويف بتوفير الخامات اللازمة للمصنع .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060060254
وأظهرت نتائج أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام المالي 2010-2011 تحقيق صافى ربح بلغ 1.702 مليون جنيه مقارنة بصافى خسارة بلغت 2.713 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2009 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس