عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2010, 01:36 AM   #2865
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-28-2010 الساعة : 01:36 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

تقريرنا المتواضع عن السوووق المصرى ...ولمحة سريعة لبعض الاخبار

الأقتصادية حول العالم ....ثم مصرنا الحبيبة ...







منذ زمن لم نتناول الأقتصاد العالمى ...وماما امريكا ....تعالوا نشوف الدنيا

من حولنا ...وايه اخر التطورات ...



أوباما يعين مستشارا اقتصاديا جديدا في يناير

قال روبرت جيبز المتحدث باسم البيت الأبيض أمس: إنه من المرجح أن يعلن الرئيس باراك أوباما بديلا للمستشار الاقتصادي الكبير لورانس سمرز بحلول منتصف كانون الثاني (يناير).
وقال جيبز لشبكة سي.إن.إن التلفزيونية: إنه لا توجد توقعات بحدوث تغييرات كبيرة في حكومة أوباما. وأعلن سمرز استقالته كرئيس للمجلس الاقتصادي القومي في أيلول (سبتمبر) لكنه استمر في منصبه.

وقال جيبز: "أتوقع أن يصدر الرئيس إعلانا جديدا بشأن مدير جديد للمجلس الاقتصادي القومي ربما في أول أسبوع أو أسبوعين بعدما يعاود الكونجرس عقد جلساته".

وحين أعلنت استقالة سمرز، أشاد به أوباما لمساعدته في توجيه الاقتصاد للخروج "من أعماق أسوأ كساد منذ الثلاثينيات إلى نمو جديد.


الخام الامريكي الخفيف يغلق عند 91 دولارا للبرميل بعد تعاملات ضعيفة

أغلقت العقود الاجلة لخام النفط الامريكي الخفيف على انخفاض اليوم متراجعة من أعلى مستوى خلال 26 شهرا والذي سجلته الاسبوع الماضي بعدما رفعت الصين اسعار الفائدة في مطلع الاسبوع.

وفي بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) تراجعت عقود الخام تسليم فبراير شباط 51 سنتا اي 0.56 في المئة عند التسوية الى 91 دولارا للبرميل.

وكانت التعاملات شحيحة بسبب عاصفة ثلجية اجتاحت شمال شرق الولايات المتحدة وأخرت بدء جلسة التعاملات في البورصة.



الأسهم الأمريكية تبدأ منخفضة اثر رفع الفائدة في الصين

افتتحت الأسهم الأمريكية اليوم منخفضة مع تراجع الأسهم العالمية بعدما رفع البنك المركزي الصيني أسعار الفائدة بشكل مفاجئ.


يعنى هى ناقصة حتى الناس اللى عنيها ضيقة ...يارب ارحمنا برحمتك


نذهب بسرعة الى الصين ...نشوف الحكاية ايه



الصين: التضخم سيبقى تحت السيطرة

قال رئيس الوزراء الصيني ون جيا باو أمس: إن الصين ستتمكن من إبقاء التضخم تحت السيطرة. وتعهد بتعجيل الجهود لكبح جماح أسعار المنازل، وأضاف: إن الخطوات التي اتخذت على مدى الشهر المنقضي - ومن بينها فرض قيود صريحة على الأسعار للحد من المضاربة وتشديد السياسة النقدية ـــ بدأت تؤتي ثمارها، ورفع بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) أسعار الفائدة يوم السبت للمرة الثانية فيما يزيد قليلا على الشهرين، بينما تعزز بكين جهودها لخفض التضخم المرتفع.

وبين رئيس الوزراء الصيني في كلمة للإذاعة الحكومية بعد يوم من رفع الفائدة "رفعنا نسبة الاحتياطي الإلزامي ست مرات متتالية ورفعنا أسعار الفائدة مرتين لاستيعاب السيولة الفائضة في السوق وإبقائها في مستوى معقول يدعم التنمية الاقتصادية"، وقال في تصريحات نشرت على موقع رسمي "أعتقد أنه يمكننا الإبقاء على الأسعار في مستوى معقول من خلال جهودنا. كمسؤول كبير في الحكومة لدي المسؤولية ولدي الثقة أيضا".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060060651

وكان البنك المركزي الصيني قد قرر في 19 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي زيادة معدلات الفوائد الرئيسية بواقع 25 نقطة أساسية (0.25 نقطة مئوية)، وذلك للمرة الأولى في غضون ثلاثة أعوام تقريبا.

وفي بداية الشهر، أعلن المكتب السياسي في الحزب الشيوعي الصيني ضبط السياسة النقدية للصين لمكافحة التضخم وارتفاع أسعار العقارات التي سببها الضخ الكثيف للسيولة في الاقتصاد منذ عامين. وهذه الزيادة الثانية في معدلات الفوائد ترمي إلى الحد من المضاربات في قطاع العقارات خصوصا، مع وقف توسع الكتلة النقدية في الوقت نفسه المسؤولة عن التضخم الذي يمكن أن يسبب بدوره تحركات اجتماعية والمطالبة بزيادة الرواتب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس