عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2010, 01:31 PM   #691
 

كاتب الموضوع : Mostafa Namira المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-29-2010 الساعة : 01:31 PM
افتراضي رد: عاوز تعرف تشتري أو تبيع سهم أيه بكرة ؟ شاهد كل يوم سهم جديد و أعرف تشتريه وتبيعه بكام "

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قال نجيب ساويرس رئيس مجلس ادارة شركة اوراسكوم تليكوم ان الشركة بدات اتخاذ خطوات فعلية لتحريك دعاوى قضائية دولية للفصل فى النزاع القائم بين الشركة والحكومة الجزائرية حول وحدة جيزى للاتصالات .

اضاف ساويرس فى تصريحات للمال ان الشركة انتهت من ترتيب البيت من الداخل بما يسمح لها باتخاذ الاجراءات القانونية التى تضمن حقوقها فى وحدة جيزى .

اشار ساويرس الى ان اوراسكوم تليكوم استقرت على المكتب القانونى الذى سيتولى اعداد ملفات الدعوى القضائية لكنه رفض الكشف عن هويته .

من جانب اخر اكد ساويرس ان اوراسكوم تليكوم لن تضطر الى التخلى عن اى اصول اخرى بهدف توفير السيولة اللازمة لتعزيز موقف الشركة المالى بعد ان قامت ببيع كامل حصتها فى شركة تونزيانا فى تونس الى شركة كيوتل القطرية فى نوفمبر الماضى مشيرا الى ان شركته مستعدة لتحمل الاعباء المالية التى تواجهها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060063755

كان محللون قد رجحوا ان يؤدى استخدام اوراسكوم تليكوم حصيلة بيع وحدتها التونسية التى بلغت نحو 730 مليون دولار فى سداد اجمالى الاقساط والفوائد المستحقة عليها للبنوك المقرضة لها عن الفترة من بداية مارس المقبل ولمدة سنة و3 اشهر .

واعاد ساويرس التاكيد على ان العرض الجديد من فيمبلكوم الروسية للاندماج مع ot الذى سوف تنتهى الاخيرة من دراسته فى غضون ايام على حد قوله لن يغير من قيمة الصفقة التى تقدر بنحو 6.6 مليار دولار .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mood144 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس