عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2010, 03:23 AM   #1592
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : شهاب المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-30-2010 الساعة : 03:23 AM
افتراضي رد: شركات الاستثمار ذات الملاءة الماليةالجيدة:

سي. آي. كابيتال: أوراسكوم تريد "كسب الوقت" باللجوء للتحكيم الدولي من أجل "جيزي"
أكد بنك الاستثمار "سي. آي. كابيتال" أن شركة أوراسكوم تليكوم القابضة تريد كسب مزيدا من الوقت، بقرارها اللجوء للتحكيم الدولي من أجل حل مشكلة الضرائب المفروضة على وحدة "جيزي" التابعة لها والعاملة في الجزائر.
وأوضح عمرو الألفي رئيس قسم البحوث بسي. آي. كابتيال أن أوراسكوم لديها خيارين الآن، الأول هو الانتظار حتى انتهاء المحلل المالي الذي اختارته الجزائر لتقييم جيزي، ومن بعدها قبول أو رفض عملية التقييم بعد ذلك.. أو اللجوء إلى التحكيم الدولي بسرعة على قدر المستطاع، إذ قد تحتاج الإجراءات إلى نحو عامين للوصول إلى اتفاق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060064817
وكانت أوراسكوم أعلنت يوم الثلاثاء عبر رئيس مجلس إدارتها لجوءها للتحكيم الدولي للوصول لحل لأزمة جيزي، وستبدأ الإجراءات قريبًا.
وقال الألفي "تريد أوراسكوم اللجوء للتخكيم مبكرا، في ظل التخوف بأن يأتي تقييم الحكومة الجزائرية لجيزي بأقل من القيمة العادلة".
وأشار إلى أن التأثير السلبي للجوء للمحكمة الدولية سيتم تعويضه على المدى الطويل.
وأرجع رئيس الأبحاث بسي. آي. كابيتال التأثر سلبيا على المدى القصير بقرار الإدارة بالدخول في فترة تحكيم طويلة، بالرغم من أن ذلك يمكن تعويضه بفضل إمكانية فوز أوراسكوم بالقضية ضد الحكومة الجزائرية، وهو ما سيعفي جيزي من الضرائب القديمة المزعومة بقيمة 250 مليون دولار لعامي 2008 و2009، وكذلك الحصول على فترة من الإعفاء الضريبي، بالإضافة إلى تقييد الأنشطة التجاري لجيزي في الجزائر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس