عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2010, 07:14 PM   #8545
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-30-2010 الساعة : 07:14 PM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

حلمي: مدينة الإنتاج الإعلامي حققت طفرة اقتصادية في 2010
أكد سيد حلمي، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي (mprc) أن المدينة قد حققت على مدار عام 2010، الذي أوشك على الانتهاء، العديد من الإنجازات في مختلف قطاعاتها، مما ساهم في تحقيق طفرات اقتصادية ملموسة.
واستعرض حلمي في تصريح صحفي بعض الإنجازات، من بينها التوسع في إنشاء الاستوديوهات الجديدة، في إطار السياسة التي تنتهجها الإدارة الحالية لمواجهة الطلبات المتزايدة من قبل المستثمرين ورجال الأعمال الذين يرغبون في إطلاق قنوات فضائية جديدة من المدينة، وذلك بالاستفادة من المزايا التي يقدمها نظام المناطق الحرة، إضافة إلى التسهيلات التي توفرها المدينة من خدمات إنتاجية وفنية على أعلى مستوى.. مضيفًا أن عدد الاستوديوهات بالمدينة قد وصل إلى 69 بنهاية عام 2010.
وقال: إن المدينة قد انتهت -خلال هذا العام- من تنفيذ مجمع ستوديوهات الإذاعات المتخصصة الجديد بالمدينة، والذي تصل إجمالي مساحته إلى 2244 مترًا مربعًا، ويضم 10 ستوديوهات هواء، وخمس غرف مونتاج، ووحدة تبادل للفيديو، وقد تم تسليمه إلى اتحاد الإذاعة والتلفزيون.. مشيرًا إلى أن هذا الاستوديو أصبح جاهزًا تمامًا للتشغيل. وبالنسبة إلى الإنتاج الدرامي، أشار سيد حلمي، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، إلى أنه تم إنتاج 10 مسلسلات متميزة في عام 2010 ما بين إنتاج مشترك بين المدينة واتحاد الإذاعة والتلفزيون وجهات إنتاجية أخرى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060066071
وأوضح أن قطاع التسويق بالمدينة نجح في تسويق المسلسلات التي قد تم إنتاجها خلال العام للعديد من القنوات الفضائية العربية، إضافة إلى تسويق إنتاج المدينة من عام 2002 حتى 2009 إلى القنوات الفضائية الجديدة، مما أدى إلى تحقيق طفرة في عائدات التسويق.
وقال رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي: إن عام 2010 شهد تطويرًا كبيرًا في مناطق التصوير المفتوحة بالمدينة، لكي تكون أكثر ملاءمة مع التنوع في تصوير الموضوعات الدرامية العديدة، في ضوء إضافة منطقة جديدة للمنطقة الريفية، وأيضا مناطق وحارات جديدة لمنطقة الأحياء الشعبية، فضلا عن تطوير قصور منطقة جاردن سيتي.
وتطرق حلمي إلى قطاع التعاون الدولي الذي شهد جهودًا حثيثة مع الشركات الإنتاجية العالمية خلال عام 2010 لتصوير عدد من الأفلام السينمائية بالمدينة.
المصدر : جريدة الشروق

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس