عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-2011, 11:08 AM   #8593
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-01-2011 الساعة : 11:08 AM
افتراضي رد: تريدات تريدات وإللى جاى أحسن من إللى فات

محافظ البنك المركزي النمساوي يؤكد ضرورة تثبيت قيمة اليورو قبل حلول عام 2013
أكد محافظ البنك المركزي النمساوي وعضو مجلس ادارة البنك المركزي الاوروبي ايفالد نوفوتني اليوم ضرورة ايجاد آلية لاستقرار العملة الاوروبية (يورو) في اسرع وقت ممكن والبدء في تطبيق هذه الآلية قبل حلول عام 2013 .
واضاف نوفوتني في بيان بمناسبة حلول السنة الجديدة 2011 انه من الضروري اصلاح القوانين السائدة حاليا في منطقة اليورو في القريب العاجل وتبني حزمة قرارات اكثر فعالية تتعلق باستقرار اليورو وبالتنمية.
واشار الى ان استقرار الاسعار يجب ان يشكل مركز الثقل في سياسة الاسعار التي سيتبعها البنك المركزي الاوروبي وكذلك البنوك المركزية في الدول الاعضاء في منطقة اليورو خلال عام عام 2011 .
وتوقع نوفوتني ان يصل معدل التضخم خلال السنة الحالية 8ر1 في المئة في حين سيتراجع قليلا في عام 2012 ليصل الى معدل 5ر1 في المئة ما سيساعد اليورو على ان يسترجع مكانته كاحد اكثر العملات في العالم استقرارا "اذا لم تحدث تحديات جديدة تواجه كل دولة من دول منطقة اليورو على حدة".
واكد ان الاقتصاد النمساوي حقق خلال العام الماضي 2010 قفزة "من المنتظر ان تتواصل ايضا خلال العام الجاري بمعدل نمو 1ر2 في المئة" مشددا بهذا الصدد على ضرورة زيادة تعزيز استقلالية راسمال البنوك النمساوية.
وحول تقييمه لموقع النمسا في سوق رؤوس الاموال الدولية المح الى ضرورة مواصلة سياسة اصلاح الميزانية المتبعة حاليا.
ورأى ان ذلك يجب ان يتم دون انحراف والتمسك بخطة البلاد على المدى البعيد بحيث يكون الهدف ليس فقط التقليل من العجز في الميزانية ليتراجع الى اقل من الحد الذي رسمته معاهدة ماستريخت وهو 3 في المئة حتى سنة 2012 وانما ايضا تراجع ديون الدولة بشكل ملحوظ من 69 في المئة حاليا الى اقل من 60 في المئة من الناتج الداخلي الاجمالي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس