عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2011, 02:27 PM   #3695
 

كاتب الموضوع : أيمن الحديدي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-04-2011 الساعة : 02:27 PM
افتراضي رد: الاسهم الذهبية فى البورصة المصرية

أكد بنك الاستثمار "سي. آي. كابيتال" أن الإنذار الذي وجهه جهاز مدينة العبور بسحب أراضي مشروع نزهة العبور من شركة "مصر الجديدة للإسكان والتعمير" يظهر مدى عدم كفاءة الشركة في الالتزام بمواعيدها والاستفادة من مواردها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060073997

وتابع هاني سامي المحلل بسي . آي. كابيتال "وهذا هو الموقف الذي دوما ما نشير إليه بالنسبة للشركة".

ويعتزم جهاز مدينة العبور انذار لمصر الجديدة للاسكان والتعمير بسحب 11 فدانا من الارض المخصصة لها والتي يشغلها مشروع (نزهة العبور) .

جاء ذلك خلفية الجولة التي قام بها اللواء عادل نجيب النائب الأول لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية لمدينة العبور وطلب فيها من رئيس جهاز المدينة توجيه انذار للشركة بسحب قطعه الأرض المخصصة للخدمات ضمن مشروع نزهة العبور بسبب عدم قيامها بعمل الزراعات وتنسيق ارض الموقع وعدم الاهتمام بالنظافة وأعمده الإنارة والصيانة وشدد نجيب علي عدم السماح للشركة بمخالفة ارتفاعات البناء بعدما لوحظ أنها تنوي تعلية المباني الموجودة بالمشروع.

وأوضح سامي "بالرغم من ذلك فإن قطعة الأرض محل الإنذار تمثل جزءا غير كبير من إجمالي أراضي الشركة، ونتوقع أن تتخذ إجراءات تصحيحة تتعلق بهذه القطعة".

وتبلغ مساحة أرض المشروع نزهة العبور 105 أفدنة قامت الشركة بالبناء على 75% منها وباعت نسبه من القطعة المتبقية من أرض المشروع بعد ترفيقها قبل أن يصدر القرار رقم 414 الخاص بحصول جهاز المدينة على نحو 505 من الفارق بين السعر المخصصة به الأرض وسعر البيع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mood144 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس