عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2011, 12:11 AM   #6549
مشرف قسم التحليل الفني والمالي والمتابعة اللحظية
 
الصورة الرمزية الأزهري
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2011 الساعة : 12:11 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

"المصرية القابضة للبتروكيماويات" تدعو الشركات لإرجاء موعد تقديم عروضها لإنشاء مصنع للبتروكيماويات حتى نهاية مارس المقبل

أرقام 04/01/2011
دعت الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات (ECHEM) شركات المقاولات العالمية لتمديد المهلة النهائية لتقديم عروضها حيال بناء مصنع جديد للبتروكيماويات في الإسكندرية، والذي تصل تكلفة إنشائه إلى 2 مليار دولار، حتى نهاية مارس المقبل، حسبما أوردت نشرة "ميد".

وكانت الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات، المملوكة للحكومة المصرية، قد قررت في وقت سابق تلقي عروض الشركات لعقود إنشاء المصنع في شهري يوليو أو أغسطس الماضيين ثم جرى تمديده إلى نهاية عام 2010.

يذكر أن أربع شركات عالمية قدمت عروضها الفنية مع انتهاء المهلة الزمنية بتاريخ 28 فبراير من عام 2010 وهي تشمل "سايبيم" (Saipem) الإيطالية، و"تكنيمونت" (Tecnimont) الإيطالية أيضا، و"تويو الهندسية" (Toyo Eng) اليابانية، و"سامسونج الهندسية" (Samsung Eng) الكورية الجنوبية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060076426

ويأتي هذا المشروع ضمن خطة عامة قوامها 20 عاما تتولى فيها الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات مسؤولية تطوير صناعة البتروكيماويات والتي كشف النقاب عنها في عام 2002 باستثمارات تراوح ما بين 10 – 20 مليار دولار.

ومن المخطط أن يقوم المشروع بتكسير مادة الإيثان إلى الإيثيلين علما أن السعة الإنتاجية التصميمية للمشروع تتراوح ما بين 750 ألف إلى مليون طن في العام من الإيثيلين، حسب النشرة، علما أن شركة "أيه بي بي لوموس" (ABB Lummus) الأمريكية ستتولى توفير التقنية اللازمة للمشروع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

melazhary95@yahoo.com

الأزهري غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس