عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2011, 12:35 AM   #6191
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2011 الساعة : 12:35 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
الوطنى للتنمية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي يطلق عروض لتمويل شراء السيارات
للعام الثالث على التوالي، يقوم البنك الوطني للتنمية (deve) بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي برعاية معرض السيارات الدولي " فورميولا الأهرام " الذي تنظمه مؤسسة الأهرام في الفترة من 12 إلى 16 يناير بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ، و يشارك به أشهر وأكبر الأسماء في عالم صناعة وبيع وتوزيع السيارات في مصر و مختلف دول العالم حيث يحتل المعرض مكانة متميزة بين معارض السيارات الدولية.
وفي هذا الصدد صرحت الأستاذة أمل السعيد، مدير عام قطاع الفروع و التجزئة المصرفية للبنك الوطني للتنمية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي " تأتي رعاية البنك لمعرض" فورميولا الأهرام " في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك لقطاع تمويل شراء السيارات طبقاً لضوابط الشريعة الإسلامية عن طريق المرابحة. كما يأتي استمرار البنك في رعاية هذا الحدث الهام للعام الثالث على التوالي نتيجة للنجاح الهائل الذي حققه البنك في رعايته للمعرض في العامين الماضيين".
و قد إستطاع البنك أن يحقق نجاح راسخ و سريع في مجال تمويل شراء السيارات بالمرابحة، حيث تمكن من إحتلال مركز متقدم في قطاع تمويل السيارات بحصوله على نسبة 10 % من السوق المصري في أقل من عامين. وهذه المكانة تعكس الاسترتيجية المتميزة التي يتبناها البنك في وضع البرامج والعروض المتميزة لمختلف شرائح العملاء لتحقق لهم حلم امتلاك سيارة ، وكل هذا في إطار التوافق مع الشريعة الإسلامية السمحاء.
ومن خلال المشاركة المتميزة للبنك الوطني للتنمية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي بثلاثة أجنحة عملاقة في معرض" فورميولا الأهرام "، يطلق البنك عروض منافسة لتمويل شراء السيارات من خلال برامج تناسب مختلف فئات العملاء. حيث تمتاز هذه العروض بالأسعار التنافسية مع أطول فترة سداد تمتد حتى 5 سنوات، وأكبر قيمة لتمويل شراء سيارة تصل إلى 400 ألف جنية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060076455
وبداخل الأجنحة الخاصة بالبنك، سيتم إجراء سحب يومي على العديد من الهدايا القيمة ، هذا بالإضافة إلى جائزة البنك الكبرى "سيارة من أشهر الأنواع" التي تعطي فرصة لكل الحاصلين على مرابحة سيارة من البنك أثناء فترة المعرض، للاشتراك في هذا السحب وسيقوم البنك بإعلان الفائز بعد إنتهاء فاعليات المعرض.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس