عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2011, 01:13 AM   #6200
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2011 الساعة : 01:13 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

دويتشه بنك يكرر توصيته ب "شراء" القلعة للاستشارات المالية بعد الإعلان عن إدراج طاقة في البورصة
كرر دويتشه بنك الألماني في تقرير حديث له على توصيته ب "شراء" سهم شركة القلعة للاستشارات المالية (ccap) بعد أنباء نقلتها وكالة بلومبرج عن نيه القلعة إدراج شركة طاقة عربية في البورصة بحلول يونيو المقبل .
وقال دويتشه بنك ان هذا الخبر يدعم وجهة نظرة ولا يؤثر على توقعاته او تقييمه او توصيته للشركة وقد ابقى دويتشه بنك على السعر المستهدف للسهم عند 12.4 جنيه .
وأضاف دويتشه بنك ان هذه الخطوة تتفق مع توقعاته كما يرى دويتشه بنك ان إدراج طاقة عربية يمثل عامل محفز قوى لسعر سهم شركة القلعة ، وتمثل طاقة 14 % من إجمالي قيمة الاستثمارات الرئيسية لشركة القلعة.
وأضاف دويتشه بنك انه يجب ملاحظة اننا نتوقع ان تقوم القلعة بإدراج الأسهم ولكن ليس التخارج من حصتها الحاكمة بالشركة .بل في الحقيقة نحن نعتقد ان القلعة قد ترغب فى الإبقاء على حصة حاكمة / كبيرة في الشركة وذلك بالأخذ في الاعتبار التوقعات المستقبلية لمشروعات الشراكة بين القطاعين العام و الخاص في مصر على المدى المتوسط.
من ناحية اخرى قال دويتشه بنك ان الخبر نفسه الذى أوردته بلومبرج ذكر انه من المحتمل ان تكون هناك عمليات تخارج اخرى محتملة خلال 2011 .وثانية فإن هذا يتفق مع تقديراتنا الأولية وأشار دويتشه بنك الى انه يتوقع ان تحدد الظروف عدد عمليات التخارج المحتملة النهائية اما في الوقت الحالي فنحن لم نقم بوضع عمليات تخارج اخرى في اعتبارنا .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس