عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2011, 02:02 AM   #6214
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2011 الساعة : 02:02 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

شركة اتصالات ومطور عقاري يتفقان على توفير خدمات ثلاثية للمنازل
وقعت شركة تيفوتك ، المتخصصة في خدمات الاتصالات، وشركة رؤيا، المطور العقاري، اليوم الأربعاء اتفاقية تعاون من شأنها تركيب بنية ألياف ضوئية وتشغيل خدمات الثلاثية "تريبل بلاي" وهي التليفزيون والتليفون والانترنت في مجتمعات عمرانية مغلقة "كومباوند". وتسعى هذه الاتفاقية إلى توفير منزل "ذكي" بمعنى أن المستفيدين سيحصلون على خدمات الاتصالات الهاتفية والانترنت وتوفير قنوات تليفزيونية ترفيهية وإخبارية، والتحكم في التكييفات والطاقة، وإنذار الحرائق بشكل ذكي، فيما ستكون شركة فودافون العالمية طرفا في هذاالاتفاق وتتحمل مسئولية التشغيل والصيانة داخل المجتمعات العمرانية.
وأوضح الدكتور عمرو بدوي رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن الكمباوند سيتيح إستخدام خدمة الاتصالات الاساسية (خدمة التليفون والانترنت)، والخدمات الاخرى مثل خدمات الفيديو حسب الطلب والخدمات الترفيهية والمتعلقة بالامن والحماية من الحرائق، في إشارة منه إلى عدم إحتكار الشركات المقدمة لخدمات "التربل بلاي" لخدمات الاتصالات.
وبموجب هذه الاتفاقية سيكون بمقدور تحالف شركة تيفوتك - أي التحالف الذي تتبعه المكون من تلي تك، فودافون العالمية، شركة مصر لتكنولوجيا الطيران، شركة الجيزة للأنظمة- بناء وتشغيل شبكات الاتصالات المبنية على الفايبر وتقديم الخدمات داخل لمجتمعات المغلقة التي لا يقل عدد وحداتها عن 50 وحدة مقامة على مساحة لا تقل عن أربعة أفدنة، ولا تزيد عدد وحداتها على 10000 وحدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060076679
وسوف تسمح تيفوتك للشركة المصرية للاتصالات في المرحلة الأولى باستخدام الشبكة لتقديم الخدمة التليفونية الثابتة دون أية تكاليف أو أعباء إضافية.ويحق للشركة المصرية للاتصالات إصدار فواتير لعملائها - إن رغبت - فيما يخص الخدمات الأساسية، كما يكون للمرخص لهم مطلق الحرية في تقديم خدمات القيمة المضافة السلكية واللاسلكية باستخدام الترددات المسموح بها، فيما تبلغ نسبة المشاركة في العائد لمصلحة الدولة 8% من إجمالي الإيرادات السنوية للمرخص لهم، ومدة الترخيص 15 عام.
وقال المهندس طارق الحميلي الرئيس التنفيذي لشركة تيفوتك إن الاتفاق يعد باكورة أعمال الشركة التي تتعهد بالتركيز على احتياجات عملائها عن طريق تقديم أعلى قيمة ممكنة على مستوى عالمي.وأضاف " ستتوقف أسعار هذه الخدمات على عدة عوامل حسب مساحة وعدد وحدات الكمباوند والاستثمارات المدفوعة". وتابع "ستكون الاسعار أقل من سعر السوق عموما".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس