عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2011, 02:20 AM   #6218
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2011 الساعة : 02:20 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وفد من المستثمرين ورواد الأعمال الأمريكي يزور مصر الأسبوع المقبل
يقوم وفد يضم 13 من المستثمرين ورواد الأعمال الأمريكيين البارزين وعددا من المسئولين الأمريكيين بزيارة مصر في الفترة من 9 إلى 12 يناير الجاري للتعرف على فرص الأعمال المتاحة وتعزيز الشراكات القائمة لدعم ريادة الأعمال في مصر.
وذكر بيان وزعته السفارة الأمريكية بالقاهرة اليوم الأربعاء أن الوفد الأمريكي سيقوم بزيارة للقرية الذكية للتعرف على الشركات المصرية والمتعددة الجنسيات للتكنولوجيا والنظام البيئي العام في مصر وريادة الأعمال والاستثمار في المشروعات الجديدة .. مضيفا أن شركة "جوبل مصر" ستستضيف الوفد على غداء عمل يوم الاثنين المقبل لتقديم عرض عام للساحة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060076691
وأشار البيان إلى أن جامعة النيل تعقد اجتماعا يوم الثلاثاء المقبل تحت عنوان "البحث والابتكار في مصر : تمكين الجيل المقبل من رواد الأعمال" .. موضحا أن الوفد الأمريكي من المقرر أن يعقد عدة لقاءات مع الشركات المصرية الناشئة.
وأوضح البيان أن غرفة التجارة الأمريكية والجامعة الأمريكية بالقاهرة وشركة "صواري فنتشرز" الأمريكية تنظم يوم الأربعاء المقبل لقاء لتقديم جائزة نقدية للاستثمار في فكرة المشروع الفائز.
ونقل البيان عن ستيفن كولتاي كبير مستشاري وزارة الخارجية الأمريكية لشئون ريادة الأعمال العالمية قوله "إن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تستعد أن تصبح واحدة من المراكز العالمية الصاعدة لريادة الأعمال" ، مؤكدا أن مصر هى نقطة مركزية ومحورية لأنشطة ريادة الأعمال في المنطقة.
وأضاف كولتاي أن أمريكا اختارت مصر لتكون أول دولة لإطلاق برنامج ريادة الأعمال العالمي ، حيث توفر الاستثمارات الإقليمية في الإصلاح الاقتصادي والبنية الأساسية والموارد البشرية في مصر أساسا قويا لرواد الأعمال والمستثمرين ، على الصعيدين المحلي والدولي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس