عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2011, 04:19 PM   #6238
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2011 الساعة : 04:19 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الجوهرة" تعزز تواجدها في السعودية .. و "ليسيكو" تعتزم اختراق سوقي فنلندا و السويد
انعكس التحسن المرتقب في الطلب علي السيراميك محليا و اقليميا علي استراتجيات شركتي الجوهرة و ليسيكو مصر خلال عام 2011 حيث تركزت استراتجية المستقبلية لشركة ليسيكو علي زيادة حجم منتجاتها الموجهة للسوق المحلية فيما اكدت شركة الجوهرة اعتزامها زيادة حجم صادرتها للسوق السعودية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060077816
و تضمنت استراتيجية شركة ليسيكو فتح اسواق تصديرية جديدة خلال العام الحالي بالتوازي مع تعزيز تواجدها بالسوق المحلية و بالاسواق التصديرية الفعلية .
و سينعكس اتحسن المرتقب في معدلات الطلب علي ارتفاع اسعار منتجات الشركتين خلال لاعام الحالي حيث تعتزم شركة ليسيكو زيادة اسعار مبيعاتها التصديرية فيما توقع المحللون زيادة مبيعات الجوهرة بنسبة تتراوح بين 2و5% .
من جهتة اوضح طارق غرغور المدير التنفيذي لشركة ليسيكو مصر ان استراتجية شركتة خلال العام الحالي تتضمن التركيز علي زيادة حجم مبيعات الشركة في السوق المحلية من عدة منتجات خاصة في ظل التحسن المرتقب في معدلات الطلب علي السيراميك محليا خلال الفترة المقبلة مشيرا الي اعتزام الشركة رفع انتاج مصنع الخلاطات الذي تم افتتاحة منتصف العام الماضي حيث تعتزم الشركة انتاج خلاطات جديدة تحت اسم ليسيكو
و اكد غرغور ان شركة ليسيكو تعتزم فتح عدةمعارض للسيراميك في عدة مناطق متفرقة من الجمهورية خلال العام الحالي وذلك في سبيل رفع حجم مبيعات الشركة في السوق المحلية .
و اضاف المدير التنفيذي لشركة ليسيكو ان الشركة تعتزم افتتاح المرحلة الاولي من منصع البلاط الجديد في السوق المحلية مؤكدا ان افتتاح المصنع الجديد سيترتب علية دخول شركة ليسيكو اسواق جديدة في العالم العربي مثل السوقين الليبية و السعودية
و كشف غرغور ان شركتته تعتزم دخول اسواق تصديرية جديدة العام الحالي مثل فنلندا و السويد و ذلك من خلال تصدير منتجات الشركة لبعض المستوردين هناك لاول مرة مؤكدا ان شركتة تعتزم الاستمرار في استراتجيتها العادية التي تتضمن توجية الجزء الاكبر من الانتاج للتصدير .
ولفت الي اعتزام الشركة رفع اسعار مبيعاتها التصديرية بهدف تعويض هبوط اسعار اليوير ال ان استبعد في الوقت نفسة قيام الشركة برفع اسعار مبيعات الشركة المحلية خلال العام الحالي ال في حال ارتفاع اسعار الطاقة .
و من جانبة اوضح حاتم شاهين مدير علاقات المستثمرين في شركة العز للسيراميك و البورسلين – الجوهرة ان استراتيجية الشركة في 2011 تتضمن العمل علي رفع منتجات الشركة في السوق السعودية التي تشهد ارتفاعات قوية في معدلات الطلب علي السيراميك اكد ان شركتة تعتزم الاستمرار في التركيز علي الصادرات بشكل اساساي حيث عادة ما تمثل الصادرات نسبة تصل الي 65 او 70% من مبيعات الشركة .
و اوضح مدير علاقات المستثمرين بالشركة ان شركتة تتبع سياسة تحوطية حيال تقلب اسعار العملات حيث تقوم بشراء المواد و الخام بالدولار فيما تقوم بتصدر مبيعاتها باليورو مما يقلل من تاثر مبيعاتها بانخفاض سعر اليورو خلال العام الحالي .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس