عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2011, 06:45 PM   #6251
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2011 الساعة : 06:45 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
لجان جديدة بجميع المأموريات لحل مشاكل «الإقرارات الضريبية»
قال أحمد رفعت، رئيس مصلحة الضرائب، إنه تم تشكيل لجان داخل جميع المناطق والمأموريات الضريبية، للرد على استفسارات الممولين ومساعدتهم فى ملء الإقرارات الضريبية، وإنهاء المشكلات التى قد تحدث بسبب الإقرارات فى المكاتب، خلال الموسم الحالى، الذى بدأ أول يناير الجارى ويستمر حتى ٣١ مارس للأفراد، وينتهى فى ٣٠ أبريل المقبل. أضاف «رفعت» فى بيان أمس، أنه تم اختيار عدد من مديرى العموم بإدارة الفحص الضريبى، للتواجد بالمأموريات لتوعية الممولين بالتعديلات الضريبية الأخيرة، التى تمت فى بيانات الجيل السادس من الإقرارات.
من جانبه، أعلن محمد طارق، المشرف العام على المركز الضريبى لكبار الممولين، عن استمرار العمل فى المركز حتى ٨ مساء، طوال فترة تقديم الإقرارات، مشيرا إلى تكليف ٤ مديرين عموم بشرح بيانات الإقرار الجديدة، التى تم تعديلها مؤخرا.
وكشف رئيس مركز كبار الممولين عن استجابة كبيرة من الجامعات والمدارس الخاصة لتقديم الإقرارات الضريبية الخاصة، وسداد الضريبة المستحقة عليها. وقال إن إحدى الجامعات الخاصة سددت ما يقرب من ٣٠ مليون جنيه ضريبة مستحقة عن نشاطها. وتابع أنه تم الانتهاء من عمليات الفحص، الخاصة بشركة اتصالات مصر، وتحصيل الضريبة المستحقة عليها بالكامل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060078027
وقال رضا أبوالعلا، رئيس مأمورية المهن الحرة أول، إنه تم إرسال خطابات لجميع الممولين، لتذكيرهم بمواعيد تقديم الإقرار، وإنه كان هناك إقبال شديد من أصحاب المهن الحرة، خاصة المحامين، لتقديم الإقرارات منذ بدء الموسم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس