عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2011, 07:14 PM   #6257
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2011 الساعة : 07:14 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مايكروسوفت تتحالف مع ايه.ار.ام في أنشطة جديدة للكمبيوتر اللوحي
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060078053
لاس فيجاس (رويترز) - تخطو مايكروسوفت أكبر خطواتها ابتعادا عن تحالف مربح طويل الامد مع انتل كورب وذلك بالتحالف مع ايه.ار.ام هولدنجز البريطانية لمنافسة ابل في مجال الكمبيوتر اللوحي والهواتف الذكية.
وتعتزم مايكروسوفت ثاني أكبر شركة أمريكية للتكنولوجيا تصميم اصدار من نظام تشغيل ويندوز يتوافق مع الرقائق التي تصممها ايه.ار.ام منافسة انتل التي تهيمن على سوق صناعة الرقائق للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.
وأعلن ستيف بالمر الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت الخطوة في كلمته الافتتاحية لمعرض الالكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس متطلعا لاقناع المستثمرين بقدرة شركته على الاحتفاظ بهيمنتها على عالم يتحول عن أجهزة الحاسب الشخصي.
وقال بالمر "أيا كان الجهاز الذي تستخدمه الان أو مستقبلا فسوف يكون ويندوز حاضرا .. سيكون ويندوز في كل مكان وفي الاجهزة من جميع الانواع وبدون تنازلات."
ولم يقتنع المستثمرون والمحللون على الفور بقدرة شركة البرمجيات العملاقة على الاحتفاظ بهيمنة نظام التشغيل ويندوز في الوقت الذي يتصدر فيه جهاز اي.باد من ابل سوق الكمبيوتر اللوحي المزدهرة ومع اجهزة هواتف ذكية تعتمد على نظام اندرويد من جوجل.
وقال ال هيلوا المحلل لدى اي.دي.سي "الكمبيوتر الشخصي لن يكون هو الحل المهيمن بنسبة 95 بالمئة بعد خمس سنوات من الان."
وأدى افتقار مايكروسوفت الى استراتيجية متماسكة لاجهزة الكمبيوتر اللوحي لتراجع سعر سهمها العام الماضي ومازالت الاسهم تتحرك قرب نفس المستوى الذي كانت عليه قبل ثمانية أعوام.
وقال برنارد بارنيكل المحلل لدى باسيفيك كرست للاوراق المالية "رأينا بالفعل أجهزة الكمبيوتر الشخصي تفقد هيمنتها كمنصة لوظائف الكمبيوتر... على مايكروسوفت أن تواجه حقيقة أن ابل تجعل هذه الاجهزة قوية بالفعل."
وتحرك مايكروسوفت هو احدث انتصار رئيسي لايه.ار.ام التي تخطو خطوات واسعة في مجال الحوسبة المتنقلة والتي أعلنت امس الاربعاء أيضا أن شركة نفيديا لرقائق الرسوم ستبدأ تصميم معالجات صغيرة مركزية لاجهزة الكمبيوتر التي تعتمد على تصميمات ايه.ار.ام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس