عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2011, 01:44 AM   #6633
مشرف قسم التحليل الفني والمالي والمتابعة اللحظية
 
الصورة الرمزية الأزهري
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-08-2011 الساعة : 01:44 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

خبر من كل محافظة

٧/ ١/ ٢٠١١
سوهاج
طما- السيد أبوعلى:
تقررت إقامة مرسى نهرى جديد على النيل لخدمة حركة النقل بمركز طما بتكلفة مليونين و٨٠٠ ألف جنيه، وصرح المهندس عبده فهر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، بأنه سيتم إنشاء المرسى النهرى الجديد بقرية السكساكة على النيل على مساحة ٤٠٠ متر مربع، وذلك بالتنسيق مع إدارة حماية النيل من أجل تقديم خدمة متميزة للمواطنين فى حركة النقل للجهة الشرقية من النيل بأسلوب حضارى.
القاهرة
حى غرب القاهرة- منار خاطر:
اللجنة المشكلة لمعاينة وتقسيم مجازر الدواجن بأحياء شرق وشمال وغرب القاهرة، ومدى تطبيقها الاشتراطات البيئية والصحية والإنشائية أنهت أعمالها التى استمرت لمدة أسبوعين وسترفع تقريرها النهائى للمحافظ لاتخاذ قرار بشأنها.
كان المحافظ قد أصدر تعليماته بتشكيل لجنة بإشراف السكرتير العام للمحافظة وممثلين عن عدة جهات، وذلك لتقسيم مجازر الدواجن من أجل حسم الخلاف الذى امتد مؤخراً بين المحافظة وأصحاب مجازر الدواجن بعد قيام المحافظة بإغلاق ١٠ مجازر.
مطروح
النجيلة- على الشوكى:
المحافظ اللواء أحمد حسين قرر تشكيل لجنة للمرور على المدارس بمدينة النجيلة لبحث مشكلة زيادة الكثافة الطلابية، التى وصلت إلى ٥٢ تلميذ بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية، وذلك لتقليل الكثافة الطلابية جاء، ذلك خلال جلسة المجلس الشعبى المحلى للمحافظة، برئاسة عبدالغفار الملاح، رئيس المجلس.
أسيوط
ديروط- سحر الحمدانى:
تجرى محافظة أسيوط خلال أيام قرعة علنية بين ٨٤ حاجزاً لشقق الإسكان الاقتصادى منخفض التكاليف بقرية دشلوط مركز ديروط، وأكد المحافظ اللواء نبيل العزبى، أن القرعة تجرى بشفافية وعدالة كاملة لاختيار ٤٨ مواطناً من بين ٨٤ حاجزاً لتسليمهم الوحدات السكنية.
قنا
مدينة قنا- محمد حمدى ومحمد السمكورى:
المحافظ اللواء مجدى أيوب أعلن أن المدارس التى اجتازت معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد خلال العام الدراسى ٢٠٠٩/٢٠١٠ بلغت ٢١ مدرسة منها ٢٠ مدرسة حكومية بالمرحلتين الابتدائية والثانوية ومدرسة خاصة، وأشار المحافظ إلى أن المدارس التى حققت الجودة متمثلة فى ٧ إدارات وهى قنا ودشنا ونجع حمادى وأبوتشت، ونقادة وفرشوط وقفط.
البحيرة
مركز بدر- محاسن السنوسى:
المهندس ماجد جورج، وزير الدولة لشؤون البيئة، أعلن أنه تم تسليم المدفن المحكوم بمركز بدر بمحافظة البحيرة، بتكلفة حوالى ٢.٢ مليون جنيه، بالإضافة إلى اللودر الذى تم توريده للعمل بالمدفن وقيمته حوالى مليون جنيه، وذلك فى إطار خطة وزارة الدولة لشؤون البيئة لدعم القرى الأكثر احتياجاً.
السويس
مدينة السويس- أمل عباس:
المهندس طلعت عبدالحليم، وكيل وزارة الزراعة، أكد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الصوب الزراعية والبيت الريفى، الذى ينتفع به ١٠٠ خريج من الحاصلين على بكالوريوس ودبلوم الزراعة من أبناء المحافظة، يهدف المشروع إلى إيجاد فرص عمل لخريجى مدارس وكليات الزراعة لتحقيق أقصى استفادة من مساحة الأرض.
الدقهلية
المنصورة- ممدوح عرفة:
مركز جراحة الجهاز الهضمى التابع للجامعة ينظم حفلاً بمناسبة مرور ٣ أعوام على زراعة أول فص كبد، وإجراء ١١٨ عملية خلال تلك الفترة تحت إشراف كل من البروفيسور الفرنسى باولو والدكتور محمد عبدالوهاب، رئيس الفريق الطبى لزراعة الكبد بالمركز، ويتم خلال الحفل تكريم المتبرعين وعقد مؤتمر علمى حول زراعة الكبد.
القليوبية
بنها- محمد محمود خليل:
مجلس جامعة بنها فى اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور صفوت زهران، رشح لجوائز مبارك فى الأدب الكاتب الصحفى أحمد رجب فى الفنون، وفى العلوم الاجتماعية الدكتورة لطيفة سالم، أستاذ التاريخ الحديث بكلية الآداب، ولجوائز الدولة التقديرية فى الآداب رشح الكاتبة سلوى أحمد بكر والروائى محمد إبراهيم الدسوقى وفى العلوم الاجتماعية الدكتور حمادة إسماعيل عميد كلية الآداب ببنها.
الأقصر
الطود- سامح عبدالفتاح:
اللجنة المشكلة لمواجهة مرض أنفلونزا الطيور بالمحافظة، قامت بإعدام ١٠ آلاف دجاجة بإحدى مزارع الدواجن بمنطقة أبوجوهر بمدينة الطود جنوب المحافظة، بعد أن تبين من تحليل العينات إصابة الدجاج بمرض أنفلونزا الطيور.
كانت مديرية الشؤون الصحية قد تلقت بلاغاً من جوهر محمد على، صاحب المزرعة بنفوق أكثر من ٨٠٠ دجاجة بمزرعته.
الشرقية
الزقازيق- عبدالله العرينى وسامح غيث:
المستشار يحيى عبدالمجيد، المحافظ، قرر رفع حالة الطوارئ بالمحافظة لمواجهة أنفلونزا الطيور والخنازير بالمدارس، مؤكدا رصد مبلغ ٢.٧ مليون جنيه من ميزانية التربية والتعليم لشراء أدوات ووسائل نظافة مع الاهتمام بنظافة الحمامات والنظافة الشخصية للتلاميذ، وطلب المحافظ من الدكتور محسن خريبة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، فحص كل حالة مصابة على حدة، كما قرر توسيع عمليات الاشتباه وزيادة حالات الترصد.
بورسعيد
بورفؤاد-حمدى جمعة:
طالب سكان منطقة الأمل ببورفؤاد بالمحافظة بتدخل المسؤولين لإنقاذ مساكنهم من السقوط وترميمها، بعد أن تهالكت ١٢ عمارة، وقال عدد من السكان إن اللواء جمال الريس، رئيس المدينة، رفض ترميم العمارات بدعوى عدم وجود بند للترميم فى ميزانية المدينة، وطالب السكان بتدخل المحافظ اللواء مصطفى عبداللطيف، لترميم العمارات خاصة أن سوء حالتها يعود إلى أسباب فنية منذ إنشائها.
البحر الأحمر
الغردقة- محمد السيد سليمان:
تقرر افتتاح أول بنك إقليمى للدم ومشتقاته بمدينة الغردقة فى المحافظة خلال الشهر الجارى فى احتفالات المحافظة بعيدها القومى، وقال الدكتور محمد سرحان، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن بنك الدم يوفر احتياجات المستشفيات الحكومية والخاصة على مستوى المدن، بالإضافة إلى جميع المشتقات، مشيراً إلى أن تكلفة إنشائه بلغت ٨ ملايين جنيه، وسيتم من خلاله دعم بنوك الدم الفرعية بجميع المستشفيات باحتياجاتها خاصة فى حالات الطوارئ والحوادث.
أكتوبر
أكرم عبدالرحيم:
المحافظ الدكتور فتحى سعد، أكد أن هناك تنسيقاً مع وزارة النقل لترخيص مشروع للنقل الجماعى يسمح بتسيير أتوبيسات جديدة بدورين لربط المحافظة بالقاهرة الكبرى بتكلفة تصل إلى نحو ١٠٠ مليون جنيه.
كفر الشيخ
بلطيم- مجدى أبوالعينين:
المهندس أحمد زكى عابدين، المحافظ، طلب إجراء دراسات لإنشاء ساتر بطول ٣٢ كيلو متراً على حدود البحر المتوسط يبدأ من بركة غليون حتى بلطيم لحماية المنطقة من الغرق بسبب هجوم البحر والأمواج، وأضاف أن هذا الساتر سيحمى الدلتا من الغرق وسيبدأ التنفيذ فور الانتهاء من الدراسات الجارية.
جنوب سيناء
رأس سدر- أيمن أبوزيد:
اللواء محمد شوشة، المحافظ، تفقد أمس الأول المنازل المخصصة لمتضررى السيول بمدينة رأس سدر، وعددها ٢٠٢ منزل، وأمر بزيادة عدد المحال التجارية بالمنطقة الخدمية من ١٠ محال إلى ٢٠ محلاً تجارياً، وأكد أنه سيتم توصيل جميع المرافق من مياه شرب وصرف صحى وطرق لتلك المنازل فوراً. كما التقى أهالى قبيلة الترابين بقرية أبوصويرة، وطالبوه باستكمال توصيل المرافق لقرية أبوصويرة.
الوادى الجديد
باريس- أحمد عبدالسلام:
خصص مركز باريس بالمحافظة ١٧٥ ألف جنيه لإنشاء مركز لدعم وتنمية قدرات المرأة بالمركز، وقال حسين محمد حسين، رئيس المركز، إن المبلغ مخصص من موازنة خطة التنمية المحلية الموحدة، مشيراً إلى أن المركز سيسهم بشكل كبير فى صقل مهارات المرأة الواحاتية فى شتى المجالات خاصة فى ظل الوعى الثقافى والسياسى الذى تتميز به المرأة فى المحافظة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060079601
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060079601
بنى سويف
إهناسيا- حنفى الفقى:
أكثر من ١٠٠ أسرة بمنطقة الشيخ سليمان والشيخ حرب وكفر الخليدى بإهناسيا فى المحافظة، لا يجدون مياه الشرب بسبب قرب منازلهم من سور منطقة أثرية، وقال محمد أحمد سليمان- من الأهالى- إن هيئة الآثار رفضت توصيل المياه خوفاً على الآثار. من جانبها، قالت المهندسة أشجان طه، مدير منطقة الآثار بإهناسيا: «التعليمات هى التى تحكمنا ولابد من موافقة هيئة الآثار حتى نقوم بتوصيل المرافق لهؤلاء المواطنين».
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060079601
أسوان
أسوان- محمود الجعفرى:
اللواء مصطفى السيد، المحافظ، قرر ربط تعيين المتعاقدين كمدرسين بالتربية والتعليم بمحو أمية ١٠ مواطنين بداية من العام الدراسى القادم، مشيراً إلى أن الخطة الخمسية لمحو الأمية تستهدف محو أمية ٦٩.٥ ألف مواطن على مستوى المحافظة، كما قرر ربط توزيع مساكن المنتفعين بمساكن الأولى بالرعاية بتحررهم من الأمية.
الغربية
طنطا- محمد فايد:
اللواء رمزى تعلب، مدير الأمن، شن أمس حملة تموينية موسعة على أسواق المحافظة لضبط المخالفين بإشراف العميد أحمد مبروك، رئيس مباحث التموين بالمحافظة، أسفرت هذه الحملة عن ضبط ٥٠ كرتونة مبيدات حشرية مجهولة المصدر، وفى كل كرتونة ٥٠ زجاجة، كما تم ضبط ١٠٥٠٠ قطعة موبيليا مجهولة المصدر تم التحفظ عليها لإعدامها وتحرير محضر بالواقعة.
الفيوم
الفيوم- محمد فرغلى:
الرقابة التموينية بالمحافظة ضبطت ٣٩٠٠ كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمركز سنورس.
وأوضحت مصادر مديرية التموين أن الكميات المضبوطة تتضمن ٢٥٠ كيلو جرام لحوم مفرومة و١٠٠٠ كيلو قطع دجاج متبلة بأحد المطاعم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060079601
حلوان
شق الثعبان- عماد خليل:
المحافظ قدرى أبوحسين، أكد أن الاستثمارات فى منطقة شق الثعبان الصناعية، بلغت ٥.٣ مليار جنيه، بزيادة سنوية ١٥%، وأضاف أن الدخل السنوى من الصادرات الخاصة بها يقدر بـ١.٢ مليار جنيه، مشيراً إلى أن شق الثعبان تعد من أهم المناطق الصناعية بالمحافظة.
المنوفية:
بركة السبع- عادل سعد:
مجلس محلى مدينة بركة السبع عقد جلسة طارئة، بحضور عضوى مجلس الشعب عن الدائرة، ناقش خلالها مشاكل الغاز الطبيعى بالمدينة ومشروع تعديل جزء من مسار خط المنتجات البترولية طنطا- مسطرد (قطر ١٢ بوصة) بطول ٢٠٠ متر، نظراً لوجوده فى الحيز العمرانى والمناطق السكنية.
المنيا
مدينة المنيا- سعيد نافع:
أعلنت المحافظة عن بدء تشغيل محطة للصرف الصحى بالمدينة الشهر الجارى على مساحة ٤٠٠ فدان بالصحراوى الغربى بتكاليف إجمالية ٣٠٠ مليون جنيه بعد معالجة مياهه بطاقة ٩٠ ألف متر مكعب/ يوم فى منطقة الغابات الشجرية المخصصة منذ عام ١٩٩٦ بعد إزالة جميع التعديات الواقعة على تلك الأراضى إنفاذاً لقرار النيابة العامة الصادر فى هذا الشأن.
الإسماعيلية
مركز الإسماعيلية- أشرف جاد:
تنظم المحافظة حفل زفاف جماعياً يوم ١٥ فبراير المقبل، وقالت المهندسة أحلام السيد أحمد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، إن عدد الحاجزين حتى الآن وصل إلى ٣٠ عريسا وعروسة، ومن المتوقع أن يصل إلى ٥٠، وسيتم منح المشاركين هدايا مالية وأدوات كهربائية مقدمة من بعض رجال الأعمال والشركات.
شمال سيناء
العريش ــ أحمد أبودراع:
المحافظ اللواء مراد موافى قرر تخصيص ٦٥ فداناً بمدخل مدينة العريش لإنشاء نادى النصر الرياضى الجديد، والذى يضم استاداً لكرة القدم وملاعب لجميع الرياضات ومدرسة لناشئى كرة القدم، على أن يتم تحويل مبنى النادى القديم إلى مول تجارى يتكفل بتمويل الأنشطة الرياضية المختلفة، ومن المتوقع أن تتجاوز تكلفة إنشاءات النادى الجديد ٥٠ مليون جنيه.
دمياط
الزرقا ــ ناصر الكاشف:
المهندس محمد بكر، رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، قال إنه سيتم خلال شهر يناير الحالى تركيب عدادات الكارت مسبوقة الدفع بمدينة الزرقا وقراها، مشيراً إلى أنه تم تركيب ٦٠ ألف عداد بالكارت مسبوق الدفع برأس البر ودمياط الجديدة ودمياط والشعراء.
الإسكندرية
حى شرق ــ عليا تمراز:
القنصلية الفلسطينية العامة بالمحافظة تنظم أسبوعاً للسينما الفلسطينية، وذلك خلال الفترة من ٩ إلى ١٣ يناير الجارى، بمقر قصر التذوق بـ«سيدى جابر»، بمناسبة ذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية السادسة والأربعين، حيث يعرض من خلاله عدة أفلام من بينها «تذكرة إلى القدس»، و«حتى إشعار آخر» و«الجنة الآن»، و«باب الشمس».
الجيزة
الهرم ــ أيمن حمزة:
تجدد ظهور طفح مياه الصرف الصحى أسفل الطريق الدائرى بمحطة سلم حى الهرم وشارع «نبيل طه» والشوارع المحيطة بمنطقة «حسن محمد بحى فيصل» بكثافة عالية.
وهدد الأهالى، أمس، بالاعتصام أمام مبنى المحافظة للتنديد بسياسات المحافظة فى تعاملها مع مشكلات الصرف الصحى المزمنة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

melazhary95@yahoo.com

الأزهري غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس