عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2011, 11:56 PM   #6396
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-08-2011 الساعة : 11:56 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

توقعات بتخطى egx30 حاجز 7300 نقطة هذا الأسبوع
توقع عدد من خبراء سوق المال تخطي مؤشر egx30 حاجز 7300 نقطة خلال تعاملات الأسبوع على أن يستمر مؤشر egx70 فى صعوده فى رحلة الوصول لتخطى 800 نقطة بنهاية تعاملات الأسبوع.
أكد أحمد خالد رئيس قسم التحليل الفنى بشركة عربية أون لاين لتداول الأوراق المالية أن أداء السوق هذا الأسبوع يرتبط بأداء الأسواق العالمية ووجود بعض الأخبار التى يمكن أن تؤثر على السوق وخاصة حول أوراسكوم تليكوم والصفقة المزعم أبرامها خلال هذه الفترة.
ويشير خالد الى أداء المؤشر العام egx30 أنه فى حالة تخطيه لـ 7250 نقطة خلال جلسات هذا الاسبوع مع ارتفاع معدلات القوة الشرائية خلال التعاملات سيعمل فى الفترة اللاحقة على استهداف ما بين 7300 الى 7400 نقطة.مضيفاً أن مؤشر الأسهم المتوسطة egx70 بدأت تظهر به قوة شرائية جيدة لبعض الشركات مثل شركة الإسماعيلية للدواجن وكيما وأنه استطاع الأسبوع الماضى تخطى حاجز 760 نقطة وتعد نقطة جوهرية له، و فى حالة استمرار أداءه الجيد خلال التعاملات سيصل الى مابين 770 & 780 نقطة هذا الأسبوع .
ومن ناحيته أوضح إبراهيم حسنى رئيس قسم التحليل الفنى بشركة بريمير لتداول الأوراق المالية أن مؤشر egx30 يستهدف 7400 نقطة خلال تعاملات هذا الأسبوع.
ويشير حسنى الى أن الأسهم القيادية والتى تعد المحرك الرئيسى للمؤشر سببت مشكلة داخل المؤشر وهى صعود بعض الأسهم منفرده فكان سهم البنك التجارى الدولى لفترة يقود المؤشر منفرداً ثم عاد للتراجع وحل محله سهم أوراسكوم للأنشاء وحالياً سهم هيرميس وأوراسكوم تليكوم يواجه تذبذب فى أداءه نظراً لتضارب الأخبار حول الشركة فى تلك الفترة
ويؤكد حسنى أن صعود كلاً من هذه الأسهم منفردة يضعف السوق لعدم وجود صعودا جماعياً يعطى له قوة وزيادة فى حجم التداول.
ولكن على الوجه الأخر يسير مؤشر egx70 فى خطوات جيدة نحو الصعود ويوجد به حالة نشاط ملحوظ ولديه مستهدفات أفضل مما عليه خلال هذه تعاملات هذا الأسبوع .
ويضيف أن هناك نشاط لعدد من الشركات الصغيرة ونشاط لبعض القطاعات كقطاع الأغذية وقطاع الأسكان وتلك القطاعات من المتوقع أن تستمر فى زياده نشاطها خلال هذا الأسبوع.
وتوقع محمد صلاح الدين رئيس قسم التحليل بشركة أنترناشيونال لتداول الأوراق المالية أن يشهد المؤشر العام egx30 عملية تصحيح خلال هذا الأسبوع ويرتبط بوجود بعض الأخبار حول شركة أوراسكوم تليكوم والجديد حول الدمج مع شركة فيمبلكوم .
وتوقع استمرار صعود مؤشر الأسهم المتوسطة egx70 خلال تعاملات هذا الأسبوع ويستهدف الوصول الى 800 نقطة خلال التعاملات. مضيفاً أن هذا الأسبوع سيشهد استمراراً لصعود بعض القطاعات كقطاع الأسمنت وقطاع العقارات وايضاً الكيماويات .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060080711

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس