عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2011, 01:58 PM   #6441
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-09-2011 الساعة : 01:58 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
العالمية للاستثمار تعتزم غزو القطاع السياحي
تعتزم الشركة العالمية للاستثمار و التنمية غزو القطاع السياحي خلال العام الحالي ، و الدخول كمنافس قوي في السوق ، وذلك في حالة تمكنها من تنفيذ الحكم الصادر منذ ثلاثة أعوام بعودة " قصر جليم " لها ، ...بعد أن انتزعته الدولة منذ سنوات عديدة بحجة المنفعة العامة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060081373
أكد خالد سالم نائب رئيس مجلس الإدارة ، و العضو المنتدب ، أن الشركة تعتزم تحويل قصر جليم في حالة تنفيذ الحكم إلى فندق سياحي كبيــر في تلك المنطقة التي تتمتع بحضـور قوي وسط المناطق السياحية ، نظرًا لموقع القصر المميز و الذي يتيح للشركة استخدامه في العديد من الاستخدامات ، نافيًا أن تتوجه العالمية للاستثمار لبيعه .
و تنظر محكمة الإسكندرية مايو المقبل ، الدعوى القضائية المقامة ضد الدولة ، والتي حركتها الشركة التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال السعودي " منذر محمد علي المطلق " و المقيدة بالبورصة المصرية ..حيث كانت تمتلك الشركة قصرًا بمنطقة " جليم " بمدينة الإسكندرية ، و قامت الدولة بنزع ملكيته بحجة المنفعة العامة ، و لم يتم استغلاله حتى الآن ، الأمر الذي دفع إدارة الشركة لتحريك دعوى قضائية ضد هذا القرار .
وأضاف سالم أنه بالفعل قامت المحكمة منذ ثلاث سنوات تقريبًا بتأييد عودة ملكية القصر للشركة مرة أخرى ، إلا أن الشركة واجهت صعوبات بالغة في تنفيذ الحكم مما جعلها تقيم دعوى جديدة تطالب فيها بتنفيذ الحكم الأول .
وكشف أن اجتماع مجلس إدارة الشركة الخاصة بمناقشة زيادة رأس المال قد تم تأجيله إلى نهاية الشهر الجاري .
وكانت نتائج أعمال الشركة المجمعة خلال التسعة أشهر الأولي من 2010 قد أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 3.424 مليون جنيه بنمو مطرد بلغت نسبته 285.2% ، مقارنة بصافي ربح بلغ 889.609 ألف جنيه خلال الفترة المقارنة من 2009

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس