عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2011, 07:01 PM   #6453
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-09-2011 الساعة : 07:01 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الضرائب" تحصل مليار جنيه متأخرات من الشركات
نجحت مأمورية استثمار القاهرة بمصلحة الضرائب المصرية فى تحصيل مليار جنيه متأخرات خلال الستة أشهر الماضية، بزيادة 26% عن المماثل من العام الماضى.
من جانبه طالب أحمد رفعت، رئيس مصلحة الضرائب من الممولين، تحرى الصدق فى البيانات الواردة فى الإقرارات الضريبية، وأن تكون معبرة عن الواقع المالى والأرباح الحقيقية، ومؤيدة بالمستندات والفواتير.
وقال رفعت إنه تم اختيار أفضل العناصر الفنية لمراجعة الإقرارات، موضحا أن المصلحة تحرص على التيسير على الممولين وتقديم أفضل الخدمات خلال موسم الإقرارات الحالى.
وأكد رفعت أن رجال الأعمال من أكثر الممولين التزاما لتقديم إقراراتهم فى المواعيد المحددة، وبصورة سليمة.
من ناحية أخرى أرجعت نيفان عبد العال رئيس مأمورية الاستثمار بالقاهرة، نجاح المأمورية فى تحقيق مليار جنيه متأخرات ضريبية خلال الستة أشهر الماضية، إلى لجان فض المنازعات التى تم تشكيلها بالمأمورية، حيث استطاعت الإسهام فى حل المنازعات وبناء الثقة مع الممولين.
وأضافت رئيس المأمورية أنه تم عمل مقر جديد لتقديم الإقرارات داخل المأمورية، لاستقبال المحاسبين والممولين، وأنه تم تشكيل لجان من أكثر الفنيين بالمأمورية فى مجال الخصم تحت حساب الضريبة، والخسائر المرحلة، مشيرة إلى إقبال الممولين على تقديم الإقرارات من أول يوم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060081741
وعلى الجانب الآخر، قام وفد من دولة السودان الشقيق بزيارة المأمورية، للتعرف عمليا على فحص الملفات الكبيرة، وإعداد قوائم مالية، وكيفية فحصها بطريقة إيجابية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس