عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2011, 06:52 PM   #6500
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-10-2011 الساعة : 06:52 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

طارق كامل يشهد إطلاق البرنامج العالمي لريادة الأعمال من مصر
يستقبل د. أحمد نظيف رئيس الوزراء غداً وفد رجال الأعمال الأمريكيين أعضاء مبادرة الإدارة الأمريكية لفتح باب الحوار مع العالم الإسلامي والشرق الأوسط. والذين يبلغ عددهم 300 من المستثمرين ورجال الأعمال البارزين في مجال الاتصالات بالولايات المتحدة.
يضم الوفد الأمريكي ستيفن كولتاي كبير مستشاري ريادة الأعمال بوزارة الخارجية ومارجريت سكوبي سفيرة الولايات المتحدة بالقاهرة.. حيث يقوم باطلاق فعاليات البرنامج العالمي لريادة الأعمال من مصر. الذي تنظمه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة الخارجية الأمريكية.
يعمل برنامج ريادة الأعمال العالمي علي اتاحة الفرصة للشركاء الأمريكيين والمحليين للعمل معا حول ستة محاور رئيسية تتعلق بدعم ريادة الأعمال في مصر وهي: تحديد الفرص المتاحة. وتدريب رواد الأعمال الطموحين. وتحقيق التواصل بين الشركاء وتأمين الاستمرارية. والمساعدة في الحصول علي التمويل اللازم. وتمكين القرارات المتعلقة بسياسات الريادة والابتكار والاحتفاء بالنماذج الابتكارية الناجحة في مصر..ومن المقرر خلال فعاليات البرنامج أن يلتقي وفد رواد الأعمال والمستثمرين الأمريكيين بالشركات المصرية الناشئة. والتعرف علي فرص الأعمال المتاحة. وتعزيز الشراكات القائمة لدعم ريادة الأعمال في مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060083441
شهد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أمس اطلاق فعاليات البرنامج.. حيث أشار إلي الزيارة التي قام بها الرئيس أوباما للقاهرة في يونيو عام 2009 ولقائه مع الرئيس مبارك ودعوته لإنشاء صندوق لدعم صناعة التكنولوجيا والابداع. وانشاء مراكز تميز تكنولوجي قد أعطي دفعة قوية للبدء في بناء شراكات عالمية جديدة علي أعلي مستوي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..وأكد الوزير نجاح التجربة المصرية في مجال تنمية صناعة التعهيد وتصدير الخدمات التكنولوجية. حيث نجحت مصر في الترويج لهذه الصناعة وأصبحت مقصدا للشركات العالمية التي تتوسع في أنشطتها دوليا. وتستمر مصر في تنمية أعمال هذه الصناعة. وتتجه خلال الفترة القادمة إلي الترويج لمصر كمركز للابداع والابتكار التكنولوجي من خلال استراتيجية منهجية متكاملة. ويتم هذا بالتعاون مع الشركاء الدوليين من الشركات العالمية والمؤسسات الأكاديمية والجهات المعنية بتنمية صناعة الابداع. والاختراع والبحوث والتطوير في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لخدمة الصناعة وتحقيق أهداف التنمية. في هذا السياق أشار إلي التعاون القائم مع شركة أي. بي. إم في مركز لتكنولوجيا النانو بالتعاون مع معامل واتسون التابعة للشركة. وأيضا مع شركة مايكروسوفت في مركز القاهرة للابداع المقام في القرية الذكية والذي يعمل به حاليا أكثر من 30 متخصصا مصريا بالتعاون مع مراكز الشركة العالمية في ريدموند بالولايات المتحدة وآخن بألمانيا حيث يتم التعاون من خلال المشروعات المشتركة. والتدريب. ونقل وتبادل المعرفة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس