عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2011, 07:49 PM   #6529
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-10-2011 الساعة : 07:49 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الوطني كابيتال" يحدد القيمة العادلة لسهم "جي. بي. أوتو" عند 50 جنيها.. موصيا بالتجميع
حدد بنك استثمار "الوطني كابيتال" التابع لبنك الكويت الوطني القيمة العادلة لسهم شركة "جي. بي. أوتو" عند 50 جنيها، مع التوصية بالتجميع.
وأرجع تقييمه إلى التوقعات المالية للشركة حتى 2015، وطريقة التقييم بعد خصم التدفقات النقدية، والتي استندت إلى عدة متغيرات رئيسية، والتي تم تقديرها بناء على عدة نماذج، من بينها صافي الأرباح التشغيلية الضرائب أقل المعدل، والتي جاءت بدعم أساسي من عدة عوامل أهمها التوقعات بالمبيعات النفقات التشغيلية.
وبخلاف ذلك، سيتم الاعتداد بالتغيرات المستقبلية في رأس المال العامل، وصافي النفقات المستقبلية قياسا للأصول الثابتة.
وأوضح الوطني كابيتال "بعد خصم صافي الديون وحقوق الأقلية وإضافة قيمة الأصول غير التشغيلية، نجد أن إجمالي قيمة الشركة تصل إلى 6.5 مليار جنيه".
في الوقت نفسه، أشار بنك الاستثمار إلى أن تنوع منتجات جي. بي. اوتو سواء من حيث فئات السيارات أو أسعارها يدعمها في سوق السيارات المصرية الواعدة، خاصة مع وجود أكثر من 1.4 مليون سيارة مرخصة في مصر مر على تاريخ تصنيعها أكثر من 20 عاما، مما يعتبر مؤشرا لاحتمال تغييرها مستقبلا، بخلاف أن تراجع التعريفات الجمركية على السيارات وارتفاع نصيب المواطن الناتج المحلي الإجمالي سيدعم مبيعات السيارات.
وعن جي. بي. أوتو قال الوطني كابيتال إن قوة الشركة تأتي من قدرتها على خلق علاقة قوية مع المستهلك، ومد موقعها في الأسواق المحلية والإقليمية.
وأكمل "منذ تغيير تشكيل الاستراتيجية، فإن جي. بي. أوتو قدمت العلامة التجارية "مازدا" من أجل شريحة مختلفة من العملاء، واخترقت السوق العراقية من مجموعة القصيد، الموزع الحصري لسيارات هيونداي، بالإضافة إلى صياغة خطة نمو قوية لزيادة هامش أرباحها من خلال شبكة مراكز خدمة ما بعد البيع في مصر".
وذكر بنك الاستثمار في تقريره أن الشركة استطاعات التعافي بشكل سريع من الأداء الضعيف الذي عاني منه قطاع السيارات في مصر خلال 2009، وهو ما ظهر في النتائج المالية للأشهر التسع الأولى من 2010.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060083574

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس