عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2011, 10:29 PM   #6693
مشرف قسم التحليل الفني والمالي والمتابعة اللحظية
 
الصورة الرمزية الأزهري
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-10-2011 الساعة : 10:29 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

مجلس الوزراء يكلف "المركز الوطنى" بتحويل أراضى "وضع اليد" لنشاط عمرانى

الإثنين، 10 يناير 2011

علم "اليوم السابع" أن مجلس الوزراء كلف المركز الوطنى لاستخدامات أراضى الدولة بإعداد مخطط عمرانى للمناطق المباعة بنظام وضع اليد لزراعتها، وذلك لتحويلها إلى نشاط سكنى.

وأكد اللواء عمر الشوادفى مدير المركز الوطنى لاستخدامات أراضى الدولة على تكليف مجلس الوزراء، مشيرا إلى أنه سيتم التخطيط لهذه المناطق بأكملها تباعا، حيث تم البدء حالياً فى المنطقة الواقعة بين مدينتى الشروق والعاشر من رمضان، على أن يتم تحويلها لنشاط عمرانى بإنشاء مساكن جديدة بها ستتبع محافظة حلوان.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060083700

وأضاف الشوادفى أن تكليف مجلس الوزراء جاء فى إطار حماية المواطنين والحاجزين لأراضِ فى هذه المناطق على إنها مناطق سكنية دون علم منهم بأنها واقعة ضمن أراضى وضع اليد لزراعتها، لافتا إلى أن المركز يدرس تحويل مناطق أخرى من نشاطها الزراعى إلى العمرانى خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مدير المركز أنه جارى بالتنسيق مع هيئة التنمية الزراعية تقنين أوضاع اليد والتى تمت قبل عام 2006، مشددا على أنه من يثبت مخالفته لإجراءات تقنين الأوضاع سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه والمتمثلة فى سحب الأرض منه حتى إذا كان عليها أى منشآت.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

melazhary95@yahoo.com

الأزهري غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس