عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011, 01:12 AM   #6558
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-11-2011 الساعة : 01:12 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بـ200 مليون جنيه..
بنك القاهرة يمول إحلال المقطورات

صرح محمد كفافى الرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن البنك خصص محفظة قيمتها 50 مليون جنيه مرشحة للزيادة، لتمويل مشروع إحلال وتعديل المقطورات بالتعاون مع وزارة المالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060083867
وقال كفافى فى تصريحات صحفية على هامش توقيع بروتوكول مشروع الإحلال بالوزارة اليوم الاثنين، إن المشروع دخل حيز التنفيذ بعد انتهاء التوقيع، بداية من محافظة القاهرة ثم باقى المحافظات بالتبعية.
وفيما يتعلق بمشروع "حقق أحلامك" الخاص بإقراض موظفى الدولة بالتعاون مع الوزارة أيضا، أكد كفافى أن البنك خصص له محفظة قدرها 150 مليون جنيه، لافتا إلى أن محفظة القروض الشخصية بالبنك تصل إلى 3.8 مليار جنيه خلال العام الجارى.
وأضاف الرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن اشتراك بنكه فى مشروع "حقق أحلامك" لن يؤثر على القروض الشخصية التى يقدمها البنك للموظفين، رغم أن فائدة المشروع الجديد بالتعاون مع وزارة المالية منخفضة وهى 5.7%، لافتا إلى أن البنك يقدم لعملائه مزايا أخرى مثل البطاقات والحسابات، ومزايا أخرى.
وأوضح كفافى أن برنامج وزارة المالية يشترط أن يكون الموظف مقترضا لأول مرة، ولم يسبق له الحصول على قروض بنكية، وهو ما يعنى استمرار العمل بالبرنامجين، دون أن يؤثر أحدهما على الآخر.
وقال كفافى ردا على سؤال لليوم السابع حول أسباب عدم اشتراك البنك فى تمويل مشروع إحلال التاكسى، إن إدارة البنك كانت جديدة وقتها، وتحتاج لدراسة متأنية قبل الدخول فى مشروعات كبيرة.
وأعلن كفافى عن دراسة البنك للاشتراك فى تمويل المرحلة الثالثة من مشروع إحلال التاكسى، التى تستعد لها وزارة المالية بالمحافظات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس